أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار اشتراكات إير ثلنك 2024

من خلال موقع أسعار اليوم نعرض لكم أسعار اشتراكات إير ثلنك 2024، حيث تأسست شركة إيرثلنك للاتصالات في عام 2005، حيث أنها تعتبر الشركة الرائدة في مجال خدمات الإنترنت، وبعد سنوات قليلة أصبحت الشركة من اكبر الشركات المتخصصة في خدمات الإنترنت في العراق، كما أن للشركة فروع كثير في مختلف قرى ومدن دولة العراق، كما تتوفر فروع للشركة في بعض دول العالم، حيث تقدم الشركة كل ما هو جديد في خدمات الإنترنت، وتوفر كل الحلول لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة ICT، وتقدم خدماتها في مركز البيانات، كما تدير الشركة عدد من الأعمال التكنولوجية في المؤسسات الحكومية في العراق، وبذلك أصبحت الشركة ليست مجرد مزود خدمات إنترنت فقط، ولكن بها العديد من الخدمات الأخرى.

أقرأ أيضاً: أسعار الشيش الاوكراني في العراق .

خدمة إير ثلنك للواي فاي مجانا

أسعار اشتراكات إير ثلنك 2019
أسعار اشتراكات إير ثلنك

تقدم الشركة خدمة إنترنت مجاني لكل مستخدمي إير ثلنك، حيث تغطي الخدمة الجديدة أكثر من 1100 موقع إلكتروني، مثل مواقع الترفية والمطاعم والجامعات والمقاهي والعديد من مواقع الاستجمام، فالتمتع والتنقل عبر تلك المواقع يكون مجاني من إيرثلنك لخدمات الإنترنت، حيث يمكن لمستخدمي الخدمة أن يستفيدوا من الإنترنت المجاني عن طريف إدخال البيانات التي تختص بالحساب الخاص بهم في صفحة التسجيل الخاصة بخدمة إيرثلنك، وأما في حالة إذا كان المستخدم غير مشترك في الخدمة فتوفر له الشركة التصفح في المواقع الخاصة بها لمدة نصف ساعة مجانية، أو يمكن للتمتع بالتنقل عبر المواقع، شراء بطاقات تعبئة خاصة بإيرثلنك واي فاي، المتوفر في فروع الشركة، والحصول على هذه البطاقات في كل أماكن تتوفر في الخدمة.

أقرأ أيضاً: أسعار التعليم الموازي بالعراق .

خدمات إيرثلنك للواي فاي المجاني

لم تكتفي شركة إيرثلنك بطرح الخدمة مجانا ولكن تقدم عرض أخر لأصحاب المقاهي عند تقديم طلب للاشتراك في الخدمة فتتكفل الشركة بتجهيز وتوصيل الخدمة إلى المكان وطرح صيانة الأجهزة مجانا مع إيصال خدمة الإنترنت إلى الموقع، ويذكر بأنه يوجد أكثر من 3500 جهاز راوتر في دولة العراق، حتى أصبحت في وقت قصير من تقديم خدمة إير ثلنك للواي فاي، منتشرة ومطلوبة من كل العراقيين.

أقرأ أيضاً: أسعار الخلايا الشمسية في العراق .

مميزات خدمة إير ثلنك للواي فاي

  • توصيل وتجهيز وصيانة الأجهزة وخدمات الإنترنت مجانا.
  • جودة الخدمة لن تتأثر مع زيادة عدد المستخدمين لها.
  • توصيل بطاقات شحن إيرثلنك التي تخص خدمة الواي فاي مجانا.
  • يمكن إعادة استخدام بطاقات الشحن والتعبئة في أي موقع يتوافر به الخدمة.
  • يمكن لكل مشتركي إيرثلنك من الاشتراكات المنزلية، من استخدام الخدمة لمدد مفتوحة، من خلال إدخال اسم المستخدم المشترك في الشركة ثم إدخال كلمة المرور الخاصة بالاشتراك المنزلي.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر الخطوط الجوية العراقية .

أسعار اشتراكات إير ثلنك

أسعار اشتراكات إير ثلنك

فهناك اشتراكات كثيرة وعروض أكثر من رائعة فإذا أردت معرفة السعر ضع نوع اشتراك الذي تريده فى تعليق وسجيب عليك بالسعر فوراً.

 

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق