أسعار مواد البناء

أسعار الأبواب الخشب والشبابيك أبريل 2024

أسعار الأبواب الخشب أبريل 2024، الكثير من الأبواب الخشبية التي لها أهمية بالغة في السكن، حيث إنها مصدر الأمان في المنزل، ولها تصاميم مختلفة حيث يمكن أن يكون تصميم الأبواب يختلف من باب إلى الأخر، كما أن الأبواب مختلفة التصميم تتوافق مع أثاث المنزل مع وجود العناصر الزخرفية، والتصميم يمكن أن يحدد شخصية أفراد المنزل، حيث يوجد تصميمات مختلفة في الأسواق من النوع الحديث والكلاسيكي والتشطيب المختلف، ومن خلال ذلك المقال سنتعرف على أنواع الأبواب الخشبية و أسعارها المختلفة.

أسعار الأبواب الخشب أبريل 2024

تختلف أسعار الأبواب الخشب حيث يوجد أبواب بسعر منخفض وأبواب بسعر متوسط، وأخرى عالية الثمن، ويحدد المستهلك نوع الباب ومنه يتحدد سعره، فالأبواب التي تم صنعها من الخشب العزيزي فأنها تكون في مقدمة الأبواب الجيدة من حيث السعر والجودة، حيث أن ذلك النوع من الخشب له درجة عالية من تحمل الرطوبة، وجودة تصنيعه فائقة ويوجد به نسبة زيوت عالية، والأبواب المصنعة من الخشب الزان فان سعرها يكون ارخص نوعا ما.

سعر باب غرفة خشب موسكي

باب الغرف الموجود المصنوع من خشب نوعه الموسكي، حيث أن قياسات الأبواب من 90 * 210 سم، وعرض الباب يكون بنحو 2 بوصة، ويحتوي الباب على حلق من برور ودهان، ولا يحتوي على مفصلات، سعره يقدر بنحو 5000 جنيه مصري.

سعر باب شقة من خشب الأرو

يستخدم الباب كباب للشقة من نوع خشب الأرو بمقياس 100* 210 سم، عرضه يحتوي على 2 بوصة، حشوته تبلغ نحو 1.2 بوصة، حيث انه يقدر سعره بنحو 10 ألاف جنيه مصري.

سعر باب الشقة الخشب من خشب الموسكي

  • باب الشقة تلك النوعية المصنوعة من خشب الموسكي، بمقياس 100*210 سم، كما يبلغ عرضه 2 بوصة، وحشوته تبلغ نحو 1.5 بوصة، وتم وضع طبقة من قشرة مصنوعة من خشب الزان، يبلغ سعره نحو 3.600 جنيه مصري.
  • وباب من الخشب المصنوع من خشب الموسكي مقاس 100* 210 سم، وحشوته 1.5 بوصة، يبلغ سعره نحو 3.300 جنيه مصري.

سعر باب الشقة من خشب الزان

سعر باب الشقة المصنوع من خشب الزان بمقياس 100* 210 سم، وعرض يبلغ 2 بوصة، وحشوته تبلغ 1.2 بوصة، حيث يبلغ سعره نحو 5000 جنيه مصري.

سعر باب شقة مصنوع من الخشب العزيزي

الباب مصنوع من الخشب العزيزي بمقاس 100*210 سم، بعرض 2 بوصة، وحشوته تبلغ نحو 1.2 بوصة، كما يحتوي الباب على إكسسوارات، يبلغ سعره  نحو 5.900 جنيه مصري.

ابواب خشبية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق