التخطي إلى المحتوى

أسعار الآلات الموسيقية في شارع محمد على 2018، هي محل اهتمام جميع عشاق الموسيقي والراغبين في تعلم العزف على الآلات الموسيقية، كما يشار إل أن أسعار جميع الآلات الموسيقية من الجيتار والعود والبيانو والدرامز وغيرها من معدات الموسيقية قد سجلت ارتفاع خلال الأشهر الماضية كما هو الحال في أسعار جميع السلع في السوق المصري.

أسعار الآلات الموسيقية 2018

حيث تجدر الإشارة إلى أن أسعار الآلات الموسيقية في شارع محمد على 2018، تتميز بأنها منخفضة نسبيا عن العديد من المناطق التي تبيع الآلات الموسيقية في جمهورية مصر العربية، ولهذا تعد من أشهر المناطق التي يتواجد بها جميع الآلات الموسيقية، كما أنها تتميز بأن لها طابع فني خاص ويتواجد بها العديد من الفنانين.

حيث يحتوي شارع محمد علي على العديد من أنواع المحلات التي تقوم ببيع الآلات الموسيقية بجميع أنواعها وبأسعار مختلفة لتتناسب مع جميع الراغبين في الشراء، كما تجدر الإشارة إلى أن سوق بيع الآلات الموسيقية يشهد تحسن خلال الفترة الحالية، كما أنه يعد من أكثر أنواع التجارات الرابحة في الوقت الحالي.

أسعار الالات الموسيقية فى شارع محمد على 2018
أسعار الالات الموسيقية فى شارع محمد على 2018

شارع محمد علي

قبل أن نقوم بعرض أسعار الآلات الموسيقية في شارع محمد على 2018، نود أن ناكد أن شارع محمد علي له مكانة خاصة فنية، حيث يحتوي على العشرات من المحال التجارية التي تبيع المعدات الموسيقية كما أنه له شهرة فنية منذ أنوام طويلة، حيث توجد به بعض المحلات التي يزيد عمرها عن 120 عام.

ولهذا فأن شارع محمد على من أهم الشوارع الفنية على مستوي مصر، كما يتميز بأنه يعد ملتقي جميع الفنانين والراغبين في تعلم الفن، ولا يقتصر شارع محمد على على بيع الأدوات الموسيقية فحسب ولكن يمكن تصليح الآلات الموسيقية هناك وشراء الإكسسورات المطلوبة لهم.

كما أن شارع محمد على يحتوي على جميع الآلات الموسيقية التي قد يحتاج إليها أي عازف أو فرقة موسيقية، ومن الآلات التي تتواجد في هذا الشارع ، جيتار أكوستك وإليكتريك وباص جيتار وعود وكمان، بالإضافة إلى وجود الآلات موسيقية أخري ومنها تشيللو وأورج واكسليفون وطبول وآلات إيقاعية أفريقية وهندية ودرامز ونحاسات وآلات نفخ خشبية ونحاسية وغيرها من جميع الألات.

أسعار الآلات الموسيقية في شارع محمد على 2018

حيث ننشر خلال هذا المقال المقدم من موقع أسعار اليوم متوسط أسعار الآلات الموسيقية في شارع محمد على 2018، لجميع الألات :

  • حيث بلغ متوسط سعر الدرامز في شارع محمد على قيمة تتراوح من 700 إلى 900 جنية مصري.
  • كما يبلغ متوسط سعر الجيتار في شارع محمد على خلال العام الحالي قيمة تتراوح من 900 إلى 1200 جنية.
  • أما عن سعر الجيتار من ماركة Fitness وسوزوكي فقد يتراوح سعره في السوق المصري قيمة تتراوح من 300 إلى 500 جنية مصري.
  • كما سجل متوسط سعر العود في شارع محمد على 2018 قيمة تتراوح من 300 إلى 600 جنية مصري.
  • وبلغت متوسط أسعار الآلات الموسيقية في شارع محمد على 2018، من نوع البيانو الميني كيبورد قيمة تتراوح من 1200 إلى 1400 جنية مصري.
  • كما بلغ متوسط سعر الأورج قيمة تتراوح من 7000 إلى 10.000 جنية مصري.
  • أما عن سعر البيانو الكبير فقد سجل قيمة تتراوح من 11.000 إلى 14.000 ألف جنية مصري.
  • كت بلغ سعر الكمان في السوق المصري 2018 قيمة تتراوح من 700 إلى 900 جنية مصري.
  • وبلغ سعر الأكسليفون الخشبي الكبير الذي يتم استخدامه في المدارس قيمة ـ 135 جنيه مصري.
  • كما بلغ سعر طقم آلات إيقاع لاتينية في شارع محمد علي قيمة تتراوح من 600 إلى 700 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *