11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار التروسيكلات اليوم جميع الانواع حلاوة – دايون – cmg – مشروعى

ننشر اليوم من خلال موقع أسعار اليوم أسعار التروسيكلات اليوم، حيث تم انتشار شراء وركوب التروسيكلات بكثره الفترة الماضية ولم يتم استخدامه فقط علي أنه أداه للتوصيل من مكان إلي أخر بل أيضا تم عمل العديد من المشاريع الصغيرة علي التروسيكلات مثل تحضير الوجبات السريعة علية وبيعها وغيرها من المشاريع المتميزة والتي يستفيد منها الأغلبية من الشباب الطموحين وقد ساعدت الدولة في ترخيص التروسيكل وإمكانية التحرك به وفق معايير محددة وتم تقسيط سعر التروسيكل بالتقسيط المريح حتي يتمكن الأفراد من شراء واتخاذه كباب من أبواب الرزق المتعددة.

أسعار التروسيكلات اليوم
أسعار التروسيكلات اليوم

تحديث اسعار التروسيكلات اليوم

  • تروسيكل حلاوة البرنس الاصلى 200cc موديل 2019 متوفر الأحمر و الأزرق و الأسود السعر لمدة أسبوع 25250
  • cmg 200cc تروسيكل  بسعر 21500 جنيه

أسعار التروسيكلات اليوم

أسعار التروسيكلات اليوم، ونقدم اليوم أسعار التروسيكلات المختلفة في الأحجام والأشكال والتي يمكن حمل أي وزن من الأوزان وليس هذا فقط بل يمكن تركه في أي مكان فلا يأخذ أي محيط مثل السيارات الأخري وتختلف الأسعار ما بين محل لبيع التروسيكلات ومحل أخر ولكننا في موقع أسعار اليوم سنعرض متوسط الأسعار المعلنة.

  • تروسيكل GMC يبدأ سعره من 16000 ويصل إلي 18000 جنية مصري.
  • تروسيكل حلاوة التوربيني ويبدأ سعره من 19000 جنية ويصل إلي 20000 جنية.
  • تروسيكل روك 1 ويبدأ من 20000 جنية ويصل إلي 22000 جنية مصري.
  • تروسيكل روك 3 يبدأ من 21000 جنية ويصل إلي 23000 جنية مصري.
  • تروسيكل دايون يبدأ من سعر 16000 جنية ويصل إلي 19000 جنية مصري.
  • تروسيكل بولمان يبدأ من 18000 جنية ويصل إلي 21000 جنية مصري.
  • تروسيكل سي إم جي ويبدأ السعر من 18400 جنية ويصل إلي 19000 جنية مصري.
إقرأ ايضاً :  سعر دواء أموكسيسللين amoxicillin مضاد حيوي لعلاج الالتهابات البكتيريا

ويوجد العدد من أنواع التروسيكلات المستعملة والتي يبدأ سعرها من 7000 وقد يصل إلي 11000 جنية مصري وتكون تلك التروسيكلات من الأنواع الجيدة والتي يمكن استخدامها فترة طويلة ، وتكون صالحة جدا للأفراد المقبلين علي المشاريع المختلفة إما في نقل البضائع أو فتح مثل المحلات الصغيرة وبيع العصائر والأطعمة الجاهزة أو الحلويات وغيرها من المواد الغذائية التي يتم تغليفها وبيعها عليه ويمكن تحمل أوزان كبيره ولا يحدث أي كسر في التروسيكل بل يتحمل أي أثقال ويعد من أفضل الوسائل اليوم حيث يمتلك الكثير من المميزات الرائعة والتي تميزه عن وسائل المواصلات الأخري ذات الأحجام الكبيرة والتي يصعب بها حمل العديد من المعدات الأخري، ويتم متابعة جميع الأسعار علي موقع أسعار اليوم.

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق