التخطي إلى المحتوى

من خلال موقع أسعار اليوم ننشر لكم أسعار الحقن المجهري 2018 ، حيث تعتبر عمليات الحقن المجهري من الطرق المثالية في وقتنا الحالي التي تساعد الأشخاص المصابين بالعقم ومن يتمنى من الله أن يمن عليه بالذرية الصالحة، حيث قد أثبتت عمليات الحقن المجهري جدارتها ونجاحها على تحقيق النتائج الإيجابية للكثير من الأسر التي حرمت من الإنجاب، وحققت مستشفى دار الطب أكبر نسب نجاح في عمليات الحقن المجهري في مصر والشرق الأوسط حيث يتوافر لديها أقوى الأطباء والاستشاريين في تأخر الإنجاب وحالات العقم للمتزوجين، كما لديها أحدث الأجهزة والمعدات والمعامل، والعمل بتقنيات عالمية حيث يحمل دار الطب شعار حلمك سيصبح حقيقة، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم  كل ما يتعلق بالحقن المجهري، ونسب نجاح عمليات الحقن المجهري.

أقرأ أيضاً: سعر بروفين Brufen شراب واقراص مسكن للالم ومضاد للالتهابات وخافض للحرارة.

أقرأ أيضاً: سعر حقن ماكسيبيم Maxipime Injection مضاد حيوي واسع المجال.

الحالات التي تحتاج لعمليات الحقن المجهري

يساعد الحقن المجهري الحالات التي حاولت الإنجاب بشتى الطرق الطبيعية ولم يحدث لهم حمل أبدا، كما أن التحاليل التي تقام لدى الرجل توضح بأن عدد النطاف الذكرية ضعيفة جدا أو معدومة ولا يمكن لمثل هذه الحالة الإنجاب بشكل طبيعي.

  1. حالة أخرى يمكن اللجوء للحقن المجهرى بأن السيدة تعاني من ضعف وقلة نشاط المبيض، أو تكون البويضات لدى السيدة شبة معدومة.
  2. حالة أخرى يتم اللجوء للحقن المجهري بها بأن السيدة تعاني من انسداد في قناة فالوب الذي يؤدى بشكل طبيعي إلى عدم حدوث الحمل.
  3. حالات أخرى تضطر إلى اللجوء للحقن المجهري عند فشل كل المحاولات معهم سواء كانت بطفل الأنبوب أو عن طريق عملية التخصيب الصناعي.
إقرأ ايضاً :  سعر أقراص زولام Zolam للتوتر والقلق

أقرأ أيضاً: سعر زيت ماجسك أويل Majsk Oil لعلاج تساقط الشعر وفرد الشعر المجعد.

نسب نجاح عمليات الحقن المجهري 2018

  • تتراوح نسب نجاح عمليات الحقن المجهري على حسب أعمار النساء، حيث تتمثل نسبة النجاح للعملية للنساء الذي يتراوح أعمارهم ما بين 20 سنة إلى 25 سنة، تمثل نسبة النجاح 60%.
  • تتراوح نسب نجاح العملية ما بين 32% إلى 35%، للنساء التي أعمارهم ما بين 25 إلى 30 سنة.
  • تتراوح نسب النجاح لعملية الحقن المجهري ما بين 20% إلى 21% للنساء التي أعمارهم ما بين 38 إلى 39 سنة.

أقرأ أيضاً: سعر دواء كيتولجين Ketolgin المضاد للروماتيزم ومسكن للألم.

أسعار الحقن المجهري 2018

تعتبر عمليات الحقن المجهري من الأساليب مرتفعة الأسعار لكل من يريد الحصول على الذرية الصالحة وحدوث حمل، حيث تتفاوت الأسعار من مكان لأخر، وفى حالة أردت معرفة أي سعر فى أي بلد قم فقط بكتابة طلبك وسؤالك فى تعليق وسنرد عليك بالسعر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.