التخطي إلى المحتوى

أسعار الحمام 2018، يعتبر الحمام من أجمل الطيور وأفضلها ويرغب في تربيتها الكثير وخاصة الشعب المصري، وبرغم من صغر حجم الحمام عن البط والدواجن إلا إن أسعار الحمام أعلى من أسعار البط والدواجن، ومن المعروف إن سعر الدواجن والبط يحدد بالكيلو، أما سعر الحمام فيتحدد بالفرد أو الجوز، ونقدم لكم اليوم على موقع أسعار اليوم مواصفات وأسعار الحمام 2018.

ويذكر أن الحمام يعد من أفضل أنواه الطيور التي يفضل تربيتها عشاق تربية الطيور، والحمام ينمو سريعا وتربي طيور الحمام في أبراج ومن الممكن أن تتواجد على سطح المنزل، حيث لا يحتاج إلى مكان مخصوص أو مكان واسع، وتجارة الحمام تعتبر من النجاحات الناجحة بالأسواق المصرية، ومعظم من يرغب في تربية الحمام هم ربات البيوت أو الشباب أقل من خمسة عشر عاما.

أسعار الحمام 2018

تختلف أسعار الحمام من محافظة لآخري، ويتحدد سعر الحمام سواء الزوج أو الفرد، ويتحدد أيضا على حسب نوع الحمام وحجمه، حيث سعر زوج الحمام الصغير أرخص من سعر زوج الحمام الكبير من نفس النوع، ونقدم لكم في السطور القادمة سعر الحمام بالأسواق المصرية، ويذكر أن أسعار الحمام شهدت حالة من الارتفاع في الفترة السابقة.

أسعار الحمام 2018
أسعار الحمام 2018

حيث ارتفعت أيضا أسعار الدواجن البلدي وأسعار الدواجن المجمدة والدواجن البيضاء والساسو، بالإضافة لارتفاع أسعار اللحوم والأسماك، وأكد بعض تجار الحمام إن هناك حالة من الركود بسبب ارتفاع الأسعار، وأشاروا إن أكثر أنواع الحمام شهرة هو الغاوي وأكثر من يفضل اقتنائه هما ربات البيوت، لأنه من السلالات الجيدة جدا.

  • سعر جوز الحمام البلدي الصغير بالسوق المصري يتراوح ما بين 25 جنيه مصري إلى 35 جنيه مصري، أما سعر الجوز الكبير فيتراوح ما بين 55 جنيه مصري إلى 60 جنيه مصري.
  • سعر جوز الحمام نوع العنبري كوشت بالسوق المصري حوالي 150 جنيه مصري.
  • سعر جوز الحمام الهزاز بالسوق المصري حوالي 120 جنيه مصري.
  • سعر جوز الحمام الكاري بالسوق المصري حوالي 500 جنيه مصري.
  • سعر جوز الحمام الأبلق بالسوق المصري حوالي 300 جنيه مصري.
  • سعر جوز الحمام قشر البندق بالسوق المصري حوالي 250 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *