التخطي إلى المحتوى

أسعار الدخول شاطئ روميل بمرسى مطروح 2018، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه تعد مرسى مطروح من أهم المناطق السياحية التي تجذب السياح من كل بقاع الأرض حيث إنها تقع على ساحل البحر المتوسط ولها شواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة ومياه الشواطئ تتميز باللون الفيروزي الرائع الذي يعتبر مصيف متميز بين كل دول العالم، ومن الشواطئ الهامة في مرسى مطروح شاطئ روميل فهو من أجمل شواطئ الساحل الشمالي الغربي في مدينة مرسى مطروح، وله أسعار مخصصة للدخول سوف نتناولها من خلال ذلك المقال.

سعر وتكاليف تأشيرة موريتانيا للمصريين

أسعار الدخول شاطئ روميل بمرسى مطروح 2018

يعد شاطئ روميل من أجمل الشواطئ في مرسى مطروح وتم تسميته كنايه عن القائد الألماني الملقب بثعلب الصحراء أرفين روميل، حيث انه يتضمن مساحات من الشواطئ وخندق محفور داخل الصخور قد استخدمه روميل حتى يتمكن من الاختفاء أثناء الحرب العالمية الثانية، وأصبح ذلك الخندق من المتاحف العالمية خلال تلك الفترة.

وأما عن سعر الدخول إلى شاطئ روميل فأنه يبلغ نحو 20 جنيه مصري لكل شخص، وبالدولار الأمريكي فانه يبلغ نحو 1.13 دولار.

مميزات شاطئ روميل في مرسى مطروح

  • يمتاز الشاطئ برمال ناعمة بيضاء ومياه جميلة وصافية ومتعددة الأعماق، حيث تتدرج ألوان المياه من اللون الأبيض إلى اللون الفيروزي، إلى اللون الأزرق الداكن، كما يضم الشاطئ عدد من المنتجعات السياحية التي يمكن من خلالها تقديم الكثير من الأنشطة المتنوعة التي تمنح متعة عالية لكل الزوار، ويمتاز بقربه من معالم المدينة البارزة.
  • أنشطة يمكن القيام بها على شاطئ روميل في مطروح
  •  يمكن الاستمتاع بطبيعة الشاطئ الساحرة ومياهه الصافية، والقيام في جو عائلي بنزهة على الشاطئ بشكل فريد والسباحة في مياه البحر والتمتع بهدوء الأمواج.
  •  كما يمكن القيام برحلة بحرية من خلال استقلال احد القوارب المطاطية والاسطوانية الطويلة، التي يمكن ان تأخذ العديد من الأفراد للاستمتاع معا.
  • كما يمكن الاستمتاع بالمغامرات الرياضية المائية الكثير على الشاطئ، مثل ركوب الأمواج أو استمتاع الأطفال بالألعاب المائية أو التزلج على المياه.
  • كما يوجد على الشاطئ الكثير من الأنشطة للمصيفين والسياح والاستمتاع بركوب الخيل والجمال للكبار والأطفال.
  • كما يتوفر على الشاطئ المنتجعات السياحية الجذابة التي يمكن من خلالها قضاء وقت ممتع والاستمتاع تحت مظلات الصناعية المطلة على البحر.
  • بالإضافة إلى زيارة متحف روميل العسكري الذي يضم الكثير من المتعلقات الخاصة بروميل القاعد الخاصة به، والكثير من الأسلحة القديمة، كما يوجد خرائط لعدد من العمليات الحربية.
  • وفي نهاية اليوم يمكن زيارة المطاعم المطلة على البحر حتى يتم تناول الكثير من الوجبات البحرية الشهرية التي تلقى شهرة واسعة.
  • يعمل الشاطئ طوال العام حيث يستقبل السياح خلال فصل الصيف وفصل الشتاء، حيث أن مدينة مرسى مطروح جميلة وجذابة في طوال العام، كما يمكن للمصطفين اللجوء والإقامة في فندق قريب من الشاطئ، فندق جرانديلا هاوس من فنادق مرسى مطروح التي تستحوذ على تقييمات كثيرة من الزوار، حيث يبعد الفندق عن الشاطئ حوالي 7.8 كيلو متر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *