التخطي إلى المحتوى

يعتبر ركوب الدراجات الهوائية من أشهر الرياضات المنتشرة حول العالم، بالإضافة إلى متعتها فإن لها للعديد من الفوائد الصحية للجسم، كما تقيم العديد من الدول مسابقات للدراجات نظرًا لأنها تعد هواية الكثيرين.

الكثير من الناس يتساءلون عن أفضل الأنواع وأسعارها، لذا جمعنا لك في هذا المقال كل ما يتعلق بالدراجات الهوائية وأسعارها لعام 2020 :

أسعار الدراجات الهوائية الصينية 2020

أسعار الدراجات الهوائية
أسعار الدراجات الهوائية

 

الدراجات العادية: يعد هذا النوع الأفضل من حيث السهولة والحركة بالرغم من أصالتها لكنها ما تزال مطلب للكثير من الناس بسبب صلابتها، كما أن اسعارها مناسبة وفي متناول الجميع.

  • الدراجات المصنوعة من الألومنيوم يكون سعر بين (2000: 3000) جنيه.
  • الدراجات المصنوعة من الحديد يكون سعرها حوالي 1200 جنيه.
  • الدراجات الجبلية ‘Mountain bike’: تتميز بقوة تحملها لأنها صنعت خصيصًا للأماكن الصحراوية وتسلق الأماكن العالية، وهذا سبب أن الكاوتش الخاص بها عريض جدًا، كما يوجد بها مساعد ضد الصدمات، ويتراوح سعرها بين (6000:7000) جنيه.
  • الدراجات الهجين Hybrid bike’ : تتميز بدمجها بين الدراجات الجبلية والدراجات العادية لذا تسمى بدراجات الترحال، فهي تصلح للرحلات أو التنقل يوميًا، وسعرها يتراوح بين (2800:4300) جنيه.
  •  دراجة الأكروبات ‘Bmx bike’ : سميت بهذا الاسم لكونها تستخدم في الحركات البهلوانية نظرًا لسماكة الكاوتش الخاص بها وصغر حجمها، ويتراوح سعرها بين (6000:8000) جنيه.
إقرأ ايضاً :  تكلفة السفر والسياحة في ماليزيا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *