أسعار الهواتف

سعر tecno phantom z mini

اليوم عملائنا الكرام نعرض لكم عبر موقعنا سعر  tecno phantom z mini، اليوم وفي عصرنا الحالي جميع الأفراد قد اتجهوا إلي التكنولوجيا واستخدام كل المنتجات والاختراعات التكنولوجية الحديثة والتي منها الهواتف النقالة فقد تم في أوائل الاختراعات ظهور الهواتف واستخدامها للمكالمات فقط ومن ثم دمج الإنترنت بها ومواقع التواصل الاجتماعي والكاميرا عالية الجودة والعديد من المميزات التي يفضلها الأفراد والتي تجذب الجميع لاستخدامها، واليوم سوف نتحدث عن هاتف تكنو والذي له الكثير من المميزات والخدمات التي تنال إعجاب كل من استخدمه.

سعر هاتف lumia 950 xl

سعر tecno phantom z mini
سعر tecno phantom z mini

سعر  tecno phantom z mini

سعر  tecno phantom z mini، هاتف تكنو ذو جودة عالية وإمكانيات هائلة ويمكن استخدامه في الكثير من الأمور في التواصل والمحادثات الطويلة والمكالمات وأخذ العديد من الصور وتسجيل المكالمات وعرض الفيديوهات بجودة ممتازة وغيرها من المميزات التي سنقوم بعرضها، تم الإعلان عن هاتف tecno phantom z mini في ديسمبر 2014 ويمتلك هاتف تكنو شريحتين صغيرة للشرائح المقصوصة وعادية للشريحة الكبيرة وبه بلوتوث يوصل بجميع الأجهزة و يو اس بي و راديو اف ام وبه تصفح الأنترنت وبه كاميرا أمامية 8 ميجا بكسل وكاميرا خلفية 13 ميجا بكسل.

سعر tecno phantom 5

سعر هاتف تكنو في مصر 2018

نتابع معا عملائنا الأعزاء وزائرين موقعنا سعر tecno phantom z mini، يوجد بهواتف تكنو الجديدة نظام تشغيل اندرويد ونوع معالج وسرعه معالج ومعالج رسوم أيضا وبه ذاكرة داخلية 16 جيجا و 2 جيجا رام، ويوجد بهواتف تكنو أيضا جي أر إس تصل إلي 85.6 كيلوبت في الثانية، وسرعة انترنت الجيل الثاني إي دي جي إي تصل إلي 236.8 كيلو بايت في الثانية، وبه شبكات محلية اللاسلكية وأيضا به رسائل وبه ألوان الأبيض والأسود.

الشناوى للموبيلات 2019

كانت تلك من مييزات هواتف تكنو وبالتأكيد توجد مميزات أخري بالهواتف ويمكن استخدامها في العديد من الأغراض وجعله إما للترفية أو مخصص للعمل وحفظ الكثير من المستندات، وسعر هواتف تكنو تتغير من وقت إلي أخر حسب تغير العملة وحسب الإصدارات الخاصة به فلكل إصدار مواصفات خاصة وسعر خاص ومميزات مختلفة، ونقوم دائما بعرض جميع الأسعار علي موقعنا ونحدثها دائما.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق