التخطي إلى المحتوى

أسعار الدواجن يوم بيوم الدواجن من أكثر أنواع الطيور التي يتم استخدامها في السوق المصري بشكل يومي، وبمعدلات كبيرة، ويرجع ذلك إلى انخفاض أسعار الدواجن نسبيًا بالنسبة للأنواع الأخرى من اللحوم والأسماك الموجودة في السوق المصرية والتي يصعب على البعض في مصر تناولها بشكل يومي بسبب ارتفاع أسعارها طبقًا للسوق، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أسعار الدواجن اليوم وكذلك مشتقاتها.

أسعار الدواجن يوم بيوم

يبحث الكثير من الأفراد والموزعين بل والعديد من الشركات الكبيرة بشكل يومي عن اسعار الدواجن يوم بيوم حيث أن على أساس هذه الأسعار يتم غزو السوق المصري بالإنتاج اليومي من الدواجن والتي يختلف تصنيفها من بين دواجن وبيض ودواجن ساسو وكتاكيت وبيض أحمر وأبيض وكذلك الفراخ الأمهات.

اقرأ

توقعات اسعار الدواجن للايام القادمه شهر سبتمبر  2019

أسعار الدواجن اليوم

فيما يلي سوف نقوم بعرض التفاصيل الخاصة بأسعار الدواجن بمشتقاتها والتي يتم متابعتها من خلال السوق المصري وكذلك البورصة المصرية حتى يتسنى للجميع معرفة السعر الذي يتم التعامل معه في التداول في الأسواق المصرية بشكل مباشر:

فقد سجلت الفراخ البيضاء للسعر الأقل 22 جنيهًا للكيلو في حين تم تسجيل 23 جنيه كأعلى سعر، وكذلك سجل الكتكوت الأبيض سعر خمسة جنيهات للفرخة الواحدة في حين قد سجل ثمانية جنيهات كأعلى سعر، وسجل الكتكوت الساسو سعر ثلاثة جنيهات للكتكوت وأعلي سعر ستة جنيهات أما عن اللحم فسعر الكيلو سجل أقل سعر ثلاثون جنيهًا وأعلي سعر له سجل اثنان وثلاثون ونصف.

وسجل كيلو الفراخ البلدي سعر خمسة وثلاثون جنيهًا لأقل سعر وستة وثلاثون جنيهًا ونصف للأعلى، والكتكوت البلدي قد سجل ثلاثة جنيهات للسعر الأقل وأربعة جنيهات ونصف لأعلي سعر.

أما عن أسعار البيض فقد سجل البيض الأبيض للكرتونة الواحدة ثلاثة وثلاثون جنيهًا للسعر الأقل ووستة وثلاثون ونصف لأعلي سعر، والبيض الأحمر قد سجل ثلاثة وثلاثون ونصف للأقل، وستة وثلاثون لأعلي سعر. والبيض البلدي قد سجل أعلي سعر له اثنان وأربعون جنيهًا أما عن أقل سعر فقد سجل أربعون جنيهًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *