أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار الزجاج وأبواب السيكوريت 2024

المعروف تماماً أن الزجاج مادة غير عضوية صلبة، وقد تكون صلبة أو شفافة أو نصف شفافة، ولكنها سهلة الكسر، وتم استعماله منذ القديم الأزل فى المباني ومعدات الاتصال السلكية والأواني المنزلية، ولكن الزجاج الأكثر شهرة فى عصرنا هذا هو الزجاج الذي يستخدم فى أواني الشرب أو صناعة النوافذ ويسمي زجاج صودا الجير، ومكوناته من السيليكا وأكسيد الصوديوم والكالسيوم، ودعونا من خلال موقع أسعار اليوم نستعرض معكم أسعار الزجاج وأبواب السيكوريت .

أسعار الزجاج وأبواب السيكوريت 2024

لا شك أن الجميع يبحث باستمرار عن أسعار الزجاج وأبواب السيكوريت 2024، وذلك بصفة مستمرة وبعد ارتفاع أسعاره للضعف بعد قرار تعويم الجنيه المصري الذي أصدره البنك المركزي، ويتم استخدام الزجاج فى عمل أبواب لجميع المحلات أو الشركات أو بعض الأشياء المتواجدة فى المنزل،كما أن للزجاج عده مقاسات حسب السمك الذي تريدونه أو قوه تحمله ضد الكسر، حيث تتنوع المقاسات من 1مل وحتى 5مل، ويوجد مقاسات أخري أكبر من ذلك ولكن بالطلب، فلا شك أن وجوده أصبح من الضروريات فى حياتنا حيث يستخدم كما ذكرنا لكم فى الكثير والكثير سواء داخل المنزل أو خارجه.

الزجاج العازل المعروف بقوته وعازليته ضد الحرارة، حيث يمكنه ان يتكون من طبقتين أو ثلاث طبقات أو أكثر من ذلك حسب طلب العميل، ويتم لصقهما عن طريق إطار معدني، ويتم استخدام هذا النوع من الزجاج فى الديكورات والمعمار والأبواب.

أبواب السيكوريت 2024

أسعار أبواب السيكوريت 2019
أسعار أبواب السيكوريت

تعتبر أبواب السيكوريت�والتي انتشرت بكثرة فى الأسواق المصرية واحدةً من اهم الاستخدامات وبالأخص فى المحلات التجارية وذلك لأنها تعطي جمالاً وشكل جذاباً، كما يتم استخدام هذا النوع فى جميع الشركات.

تعرف على أسعار الزجاج وأبواب السيكوريت 2024

دعونا نستعرض معكم أسعار الزجاج وأبواب السيكوريت ، حيث سجل سعر الزجاج العادي للمتر الواحد مبلغ وقدره 100 جنيهاً ويزيد حسب السمك، وكما سجلت أبواب السيكوريت للمتر الواحد مبلغ وقدره 450 جنيهاً مصرياً ويتراوح السعر إلى 600 جنيهاً مصرياً للمتر الواحد، وهناك من يرغب الرسم على الزجاج حيث بلغ سعر المتر للرسم على الزجاج بدايةً من 170 جنيهاً مصرياً.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق