التخطي إلى المحتوى

أسعار السكوتر ، السكوتر هي أحد أنواع الدراجات النارية التي تعد وسيلة ترفيه ومتعة كبيرة ولاسيما للشباب وخلال المصيف وأوقات الفراغ، يختلف استعمال السكوتر بحسب نوعه وطريقته وعدد الكيلومترات التي يمكنه أن يسير بها خلال اليوم الواحد كما أن أسعارهم تختلف وفقا لذلك وهذا ما يعرفكم عليه موقع أسعار اليوم بهذا المقال.

أسعار السكوتر بمصر لعام 2020

  • هناك الكثير من أنواع السكوتر التي يمكنك اقتنائها ولكن إليكم أبرز وأشهر هذه الأنواع وأسعارها ومن أبرزهم سكوتر بيجو الذي تبدأ أسعار من 19500 ويمكنها أن تصل للعشرين ألف جنيه مصري وأحدث إصدارات هذا السكوتر لهذا العام هو فيفا سيتي Viva Ciy.
  • أما عن سعر سكوتر من نوع هوندا هو أقل بعض الشيء يمكن أن يبدا من سعر 13 ألف جنيه مصري ويزيد ليصل 18 ألف جنيه مصري.

يوجد الكثير من التوكيلات المتنوعة التي تمكنك من الحصول على السكوتر بنظام دفع قسط بشكل شهري وهذه الأقساط تختلف قيمتها بحسب المكان الخاص بالشراء وإليكم مجموعة من أبرز أنواع السكوتر التي يمكنك تقسيطها وأسعارها من خلال هذا الجدول.

إقرأ ايضاً :  ارخص استوديو للايجار في دبي

اسعار السكوتر في مصر بالتقسيط

نوع السكوتر السعر 
سكوتر من نوع سيمفوني Sym 13500 جنيه مصري
سكوتر من نوع فيفا سيتي من ماركة بيجو  Viva City 19500 جنيه مصري
سكوتر من نوع حوا موتورز Hwa Motors 17800 جنيه مصري
سكوتر من نوع اليت المدم من ماركة هوندا 2012 21500 جنيه مصري
سكوتر من نوع بيجو 18900 جنيه مصري
سكوتر من نوع حوا hwa 16350 جنيه مصري
سكوتر من نوع بينلي 19800 جنيه مصري
سكوتر من نوع سيمفوني  2018 Sym 12500 جنيه مصري
سكوتر من نوع حوا موتورز hwa motors 17300 جنيه مصري

أفضل أنواع السكوتر التي يمكنك اقتنائها

  • سكوتر بينلي Beneli ، هذا السكوتر تم تصميمه بشكل إيطالي متميز ولكنه تم تصنيعه داخل دولة الصين ويمكنك الحصول على أي قطع غيار تخصه من التوكيل المعتمد فقط ويتواجد في مصر ب 3 موديلات.
  • سكوتر سيمفوني Sym، هذا النوع يتواجد بمصر وتحديدا بمنطقة العبور لدى التوكيل الوحيد المعتمد له وله العديد من الأنواع أما عن سعته تبلغ 5.2 لتر تقريبا ويوجد به فرامل خلفية وأمامية ونظام عالي للتبريد بالهواء.
  • سكوتر فيدل Fiddle ، من الأنواع المتميزة جدا بالسكوتر ويحتوي على رأمل أمامية من نوع باك أما الخلفية تكون سلك كما يوجد به نظام يعمل على تبريد أي هواء ساخن.
إقرأ ايضاً :  اسعار سماسكو بالشهر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *