التخطي إلى المحتوى

أسعار السكوتر 2018، نعرض لكم اليوم على موقع أسعار اليوم أسعار السكوتر أو ما يطلق عليه اسم الفيسبا في جمهورية مصر العربية، وللسكوتر الكثير من الأنواع والموديلات وهناك من يطلق عليها اسم الاسكوتر، ونقدم لكم أشهر أنواع الاسكوتر والأكثر انتشارا، والاسكوتر هو الموتوسيكل أو الدراجة النارية فهناك الكثير ممن يعشقون الاقتناء بها وبشكل خاص في الأماكن الضيقة، وهناك من يفضلها في المصايف والمنتجعات، ومن المفضل أن يكون سرعة الموتوسيكل حوالي 60 كيلو متر في الساعة على الرغم من تواجد موتوسيكلات بسرعة 80 كيلو متر في الساعة.

بعد تراجع أعداد الموتوسيكل بشكل ملحوظ في جمهورية مصر العربية، عادت السكوتر أو ما يطلق عليه أسم الفيسبا للانتشار من جديد بين الرجال والنساء، حيث أصبحت الفتيات يقومون بقيادة الفيسب بمصر، وذلك لاستخدامها كبديل للسيارات بسبب ارتفاع أسعارها كثيرا، وهذا حل عملي للتكدس المروري التي تعاني منه مصر.

أسعار السكوتر 2018
أسعار السكوتر 2018

أسعار السكوتر 2018

تختلف موديلات الدرجات النارية باختلاف سعرها حيث يوجد بعض الأنواع بها عداد وأنواع لا يوجد بها عداد، كما تختلف أنواع الفرامل سواء فرامل أمامية أو فرامل عادية أو فرامل خلفية، وتختلف أيضا بتواجد مروحة أو مكيف هواء أو تربنتينا وغيرهم من الإمكانيات لكل موديل، ويبدأ سعر الموتوسيكل من 7000 جنيه مصري.

  • سكوتر البيجو 150 سي سي وقطع غيار الدراجة متوفرة بكل مكان وسعره حوالي 18 ألف جنيه مصري.
  • سكوتر حوا 150 سي سي فرامل عادية يصل سعره لحوالي 15500 جنيه مصري.
  • سكوتر سيمفوني 150 سي سي ويعد من أفضل أنواع الدراجات النارية وبه فرامل أمامية وخلفية، ويتواجد به الكثير من الامكانيات وذلك لأن العجلة 16 وتشبه كثيرا لعجلات الموتوسيكل، ويتواجد به 2 مساعد، أما عن الفرامل فجيدة جدا.
  • سكوتر سي سي 150 سيم، وقطع غياره متوفرة في كل مكان، والفرامل به عادية، سعره 11250 جنيه مصري.
  • سكوتر بنلي 150 سي سي، يتواجد به فرامل أمامية وخلفية، وهو يعد من أجود وأفضل الأنواع، ويتواجد به مكيف ومروحة، وتربنتينا، والسكوتر متين جدا، ويصل سعره لحوالي 18500 جنيه مصري.
  • سكوتر Elite 2012، مقدم من هوندا اليابانية، وسعره يصل إلي 21.500 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *