أسعار الأجهزة الكهربائية

أسعار الشفاطات فريش 2024 اخر تحديث سعر السوق

ننشر اليوم لكم من خلال موقع أسعار اليوم أسعار الشفاطات فريش 2024 ، تعد الشفاطات من أهم الأركان في المنزل وخصوصا في المطابخ والحمامات حيث تعمل الشفاطات علي سحب الروائح الكريهة والغير محببة التي توجد في المنزل وسحب الدخان وما ينتج نتيجة تجهيز الطعام ونتيجة تجهيز المواد الأخري التي تنتج الكثير من الأدخنة وتستعمل الشفاطات في المصانع أيضا وليس في المنازل فقط ولهذا تعد الشفاطات هي من أوائل الأدوات الكهربائية التي يتم شرائها في المنازل وخصوصا عند تجهيز المنزل من البداية فيتم عمل مكان مخصص للشفاطات إما في الحمامات أو في المطابخ، ونقوم اليوم علي موقع أسعار اليوم بعرض أسعار شفاطات فريش لعام 2024 .

أسعار الشفاطات فريش 2024

أسعار الشفاطات فريش 2023

 

أسعار الشفاطات فريش 2021
أسعار الشفاطات فريش

أسعار الشفاطات فريش ، يتعد شفاطات فريش من أشهر الماركات التي يتم شرائها في مصر حيث تعد من أجود الأنواع التي تتميز بالعمر الطويل والعمل بكفاءة عالية وتعد من الأسعار البسيطة والتي يستطيع من خلالها الأفراد شراء الشفاطات وجميع الأجهزة الكهربائية الأخري بسعر مناسب جدا وخصوصا خلال تلك الفترة التي ارتفع فيها أسعار الأدوات الكهربائية جميعها، ونعرض إليكم عملائنا الأعزاء الآن أسعار شفاطات فريش .

أسعار الشفاطات فريش 2019
أسعار الشفاطات فريش
  • شفاط فريش اتجاه واحد مقاس 20 سم بسعر 259 جنية مصري لونه أبيض.
  • شفاط فريش اتجاه واحد مقاس 25 سم بسعر 375 جنية لونه أبيض.
  • شفاط فريش مقاس 30 سم سعره 265 جنية لونه أبيض.
  • شفاط فريش مقاس 90 سم سعره 1475 جنية مسطح بلت.
  • شفاط فريش مقاس 60 سم سعره 1075 جنية مسطح بلت.

كانت تلك بعض من أسعار الشفاطات لدي شركة فريش والتي تتميز بالشكل الأنيق والمنظم والذي يصلح لأي منزل وأي ديكور ويوجد منه جميع الأنواع والمقاسات التي تصلح لأس منزل ودائما ما يوجد إقبال شديد علي شفاطات فريش لما لها من جودة وجاذبية، ومن المميزات التي تميز شفاط فريش عن غيرة من الشفاطات هو خروج الهواء والدخان والغبار فالخلف مما يزيل جميع الأتربة ويبعد الحشرات ويمنع دخولها إلي المنزل أيضا، لقد ذكرنا أفضل المميزات لدي شفاط فريش ولكن توجد مميزات أخري كثيرة جدا حيث يمكن فك شفاط فريش وتركيبة مرة أخري بكل سهولة مما يساعد علي إمكانية تنظيف الشفاط في أي وقت وأي مكان ولا يأخذ الكثير من الوقت في التنظيف بل يتم تنظيفه بكل سهولة تتم إزالة الأتربة والدهون عنه وتركيبة بسهولة أيضا، ويتم عرض كامل الأسعار أول بأول عند تغيرها علي موقع أسعار اليوم.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق