التخطي إلى المحتوى

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة, نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث قد عرضت شركات القطاع الخاص الأسعار الأخيرة للشقق الإدارية الجديدة، بكل أنواعها وأشكالها، حيث قد تم طرح كل تفاصيل الحصول على شقق فر العاصمة الإدارية، من حيث أنواع الشقق وسعر المتر، وطرق السداد سواء كان بالتقسيط أو من خلال التمويل العقاري، فتابعوا معنا تفاصيل الحجز في شقق العاصمة الإدارية الجديدة.

أسعار الشقق بالعاصمة الإدارية 2018

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

صرحت وزارة الإسكان فان سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة للإسكان المتوسط سوف يبدأ من 7 ألاف جنيه، كما سوف يرتفع السعر بالنسبة للإسكان الخاص والفيلات والكومبوند حتى يبلغ نحو 11 ألاف وحتى 13 ألاف جنيه ، حيث سيتم الإعلان عن شقق العاصمة الإدارية الجديدة من خلال كراسة شروط توضح الأماكن والأسعار.

  • سعر شقق الإسكان الاجتماعي سوف تكون تلك الشقق مخصصة للطبقة المتوسطة والطبقة البسيطة، وتكون تلك الشقق لكل من تنطبق عليهم شروط الإسكان الاجتماعي، فأن سعر شقق الإسكان الاجتماعي وفق أخر تحديث لعام 2018، فقد بلغ سعره نحو 185 إلف جنيه بالتقسيط علي 15 سنة.
  • سعر شقق الإسكان المتوسط في سكن مصر للعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتراوح سعر الشقق ما بين مليون ونصف إلى 3 مليون جنيه، وتتفق نفس الأسعار مع سعر شقق دار مصر، والوحدات المخصصة من جانب شركات القطاع الخاص.
  • سعر شقق الإسكان الفاخر التي يقوم ببنائها شركات القطاع الخاص حيث أنه يبلغ سعر المتر في الوقت الحالي ما بين 12 ألف جنيه إلى 15 أللف جنيه مصري، ويمكن أن يرتفع سعر المتر خلال الفترة القادمة بسبب ارتفاع أسعار مواد البناء.
  • كما سوف تقوم مجموعة طلعت مصطفى بطرح مشروع سيليا في العاصمة الإدارية الجديدة للعام الحالي 2018، وسوف يبدأ سعر المتر من 11 ألف جنيه مصري، بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 77 متر إلى 200 متر مربع، حيث سوف يتقسم السعر على تقسيط يتراوح مدته من 5 سنوات إلى 10 سنوات.
  • سعر شقق مشروع البوسكو يبدأ سعر المتر من 9 ألاف جنيه حتى يبلغ 12 ألف جنيه مصري، حتى ارتفعت الأسعار الخاصة بالمتر حتى بلغت نحو 17 ألف جنيه مصري.
  • أسعار الشقق والفيلات في مشروع ميد تاون وهو عبارة عن وحدات سكنية وتاون هاوس والفيلات، حيث أن الأسعار تبدأ من 3مليون جنيه مصري للشقة أو سعر للتاون هاوس، ويوجد شقق يتوافر سعر المتر بها 8 الألف جنيه للمتر الواحد.
  • سعر فيلل وتاون هاوس وتوين هاوس والبنت هاوس، تكون تلك الوحدات مخصصة للطبقة المتوسطة العليا والأغنياء خاصة وان سعر الوحدة السكنية سوف يتخطى سعر 3 مليون جنيه مصري.
  • كما قررت وزارة الإسكان على فتح باب الحجز للشقق والحدات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث سيتم فتح باب الحجز على 17 ألف شقة سكنية للمواطنين، تبدأ مساحات الشقق من 110 إلى 180 مر مربع، وتكون الشقق كاملة التشطيب فيبدأ سعر المتر من 7 الألف جنيه مصري، وطريقة السداد تكون مختلفة سواء عن طريق التقسيط لمدة 5 سنوات أو من خلال برنامج التمويل العقاري بنظام تقسيط على 15 سنة.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة 2018

طريقة حجز شقق العاصمة الجديدة التابعة لوزارة الإسكان

  • سوف يتم طرح كراسة الشروط للشقق في العاصمة الإدارية الجديدة في كل من فروع بنك التعمير والإسكان لكل المواطنين في كل المحافظات من دون التقديم.
  • كما أن الشرط الأساسي للتقديم هو أن يكون المتقدم قد تعدى عمره 21 سنة، ولن يتمكن الزوج أو الزوجة من الحصول على أكثر من شقة في مشروع واحد.
  • سيتم فتح باب الحجز عن طريق الشبكات الإلكترونية عب موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ويتم ذلك من خلال دعم الدولة لإجراءات الشمول المالي بالاتفاق مع البنك المركزي المصري، حيث أن إجراءات الحجز واختيار مكان الشقة يكون بشكل إلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *