11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار الطوابع البريدية القديمة

أسعار الطوابع البريدية القديمة تختلف من مكان إلى آخر، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص يمتلكون هذه الطوابع، ويسعون إلى بيعها لأنها تعتبر من الأثريات القديمة، ويميل البعض إلى اقتناء مثل هذه الأشياء، ويتم بيعها في الوقت الراهن من خلال الكثير من المتاجر الإلكترونية، وسوف نتعرف على أسعارها في مصر بالتفصيل عبر موقع أسعار اليوم.

أسعار الطوابع البريدية القديمة

أسعار الطوابع البريدية القديمة

من بين المتاجر الإلكترونية التي تعمل في مجال بيع الطوابع البريدية القديمة في مصر هو متجر سوق كوم، والذي يوفر لكم الطوابع بالأسعار التالية:

  • في حالة الرغبة بشراء مجموعة طوابع ملكية مصرية يمكن الحصول عليها بسعر يصل إلى 420 جنيه مصري.
  • بينما شراء الجنيه المصري الذي يعود تاريخه إلى الستينات فإن سعره يصل إلى 125 جنيه مصري.
  • بينما الحصول على الجنية المصري الذي قام البنك الأهلي المصري بإصداره في الخمسينات، فإنه يبلغ سعره حوالي 90 جنيه مصري.
  • أما عند شراء مجموعة مؤتمر الجزام الكاملة والمختومة والتي تعود إلى الثلاثينات فإنه يمكن الحصول عليها بسعر يصل إلى 40 جنيه مصري.
  • بينما في حالة شراء أعلام البلاد العربية، أو طوابع منت، التي تعود إلى الستينات فإن سعرها يصل إلى 65 جنيه مصري، وفي حالة الحصول على طابع مصطفى كامل والذي يعود إلى الخمسينات، فإنه يمكن الحصول عليه بسعر 600 جنيه مصري.
  • وتصل قيمة طوابع رواندا مجموعة القرود والحياة البرية والتي تعود إلى الثمانينات، إلى ما يقرب من 30 جنيه مصري، وسعر طوابع رجال البريد التي تعود إلى الستينات، فإن سعرها يصل إلى 27 جنيه مصري.
  • وتصل أسعار مجموعة الألعاب الأولمبية بالمكسيك التي يعود تاريخها إلى الستينات، إلى ما يقرب من 33 جنيه مصري.
  • وتبلغ أسعار طوابع الملك فؤاد المجموعة كاملة، إلى ما يقرب من 210 جنيه مصري، أما عن طوابع الأمير أحمد فؤاد التي تم إصدارها بمناسبة ميلاده، فيمكن الحصول عليها بسعر 2100 جنيه مصري.
إقرأ ايضاً :  اسعار خطوط فودافون 2021 واحدث العروض وافضل باقات فودافون

اقرأ

أسعار العملات المصرية القديمة النادرة 2021

أسعار الطوابع البريدية الثمينة

كتالوج اسعار الطوابع
كتالوج اسعار الطوابع
كتالوج اسعار الطوابع

ومن خلال متجر سوق يمكن الحصول على مجموعة المعرض الصناعي الزراعي الكاملة، بسعر يصل إلى خمسين جنيه مصري، بالإضافة إلى طوابع مستعملة يعود أصلها إلى الملك فاروق والملك فؤاد فقط بسعر عشرين جنيه مصري، وكذلك طوابع مؤتمر الملاحة الذي يعود إلى العشرينات يمكن الحصول عليه بسعر خمسين جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق