التخطي إلى المحتوى

يزداد البحث عن أسعار العجول 2018، في السوق المصري من أجل معرفة أسعار اللحوم البلدي في الأسواق، حيث يهتم معظم المصريين بمعرفة أسعار اللحوم في السوق المصري، التي قد سجلت ارتفاع خلال الفترة الماضية في جميع الأسواق، لهذا زاد إقبال عدد من المصريين إلى شراء اللحوم المجمدة ومنها اللحوم السوداني أو البرازيلي.

كما يزيد اهتمام المصريين بمعرفة أسعار العجول 2018 في السوق المصري من أجل تحديد تكلفة الأضاحي، حيث يحرص المسلمين القادرين على الأضحية في عيد الأضحى المبارك، سواء من خلال التضحية بعجل ومن الممكن أن يشترك فيه عده أشخاص أو الأضحية بخروف ولكن لا يجوز أن يشترك فيه أكثر من شخص.

أسعار العجول

حيث سجلت أسعار العجول 2018، في السوق المصري ارتفاع خلال الفترة الحالية في السوق المصري بنسبة تصل إلى 10% مقارنة بسعر العجول خلال العام الماضي، مما تسبب في ارتفاع أسعار كيلو اللحوم في السوق المصري، وتجدر الإشارة إلى أن أسعار العجول 2018، قد يختلف نسبيا من محافظة إلى أخري، حيث تعد القاهرة من أكثر المحافظات ارتفاعا بالمقارنة بالمحافظات وخاصة المحافظات الجنوبية.

إقرأ ايضاً :  اسعار المشتقات النفطية في الاردن 2018

كما تجدر الإشارة إلى أن أسعار العجول 2018، تختلف على حسب عمر العجل، حيث كلما صغر سن العجل كلما ارتفع السعر، حيث أن سعر العجل الصغير في السن أعلي في السعر من العجل الكبير في السن، كما أن أسعار العجول تختلف على حسب الوزن.

أقرا أيضا :

أسعار العجول 2018
أسعار العجول 2018

أسعار العجول 2018

حيث تعد العجول من أكثر أنواع اللحوم التي تشهد إقبال عليها في السوق المصري، بالمقارنة باللحوم الضأن أو الماعز أو اللحوم الجملي أو اللحوم البقري، كما تجدر الإشارة إلى أن لحم العجول أغلى من كيلو اللحم الجملي وكيلو اللحم الضأني، كما يشار إلى أن أسعار الدواجن والأسماك سجلت ارتفاع خلال الفترة الحالية في السوق المصري.

وفي سياق متصل، أكد شلبي جابر سكرتير عام شعبة اللحوم بغرفة القاهرة التجارية، أنه من المتوقع أن تواصل أسعار العجول ارتفاع خلال الفترة المقبلة، ليصل سعر كيلو العجول القائم وصل إلى 75 جنيه مصري في معظم الأسواق المصرية، مشيرا إلى أن أسعار اللحوم البلدية بالمجزر تصل إلى 87 جنيه مصري وفي مناطق أخري سجلت قيمة 95 جنية مصري.

وتجدر الإشارة إلى أن ارتفاع أسعار العجول 2018 في السوق المصري يعود إلى العديد من العوامل والتي منها ارتفاع أسعار الأعلاف في السوق المصري، والذي تسبب في زيادة تكلفة تربية العجول، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة والتي منها اللحم السوداني واللحوم البرازيلي في السوق المصري.

سعر العجول في مصر

ولهذا سنعرض خلال السطور القادمة متوسط أسعار العجول 2018 في السوق المصري، كما سنعرض سعر كيلو العجول القائم وأسعار الماعز والخراف القائمة وسعر الكيلو منها في السوق، كما يشار إلى أنه يتم متابعة وتحديث الأسعار أول بأول.

  • حيث سجلت أسعار العجول 2018 في السوق المصري قيمة تتراوح ما بين 9000 إلى 8000 جنية مصري، حيث يختلف السعر بناء على عمر العجل وعلى وزنه.
  • حيث بلغت أسعار كيلو العجول القائمة قيمة تتراوح ما بين 70 إلى 80 جنية مصري للكيلو الصاحي.
  • كما بلغ سعر كيلو الماعز القائم قيمة تصل إلى 65 جنية مصري في الأسواق.
  • كما سجلت أسعار كيلو الخراف الأنثي قيمة تتراوح من 40 إلى 50 جنية مصري في الأسواق.
  • وسجل سعر الخرف القائم قيمة تتراوح ما بين 3000 جنية إلى 4000 جنية مصري، على حسب وزن الخروف.
  • أما عن سعر الماعز القائم فيبدأ في السوق المصري من قيمة 1000 جنية وحتي 2500 جنية مصري.
إقرأ ايضاً :  منيو برجر كينج السعودية 2018-1439

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *