أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار العصافير الزينه جميع الانواع 2024

أسعار العصافير 2024، تعد العصافير من الطيور الأليفة التي يحب الكثير تربيتها بالمنازل، وبشكل خاص الفتيات، وذلك بسبب رمزها للرومانسية، وبسبب أيضا أصواتها العذبة والرقيقة، وللعصافير الكثير من الأنواع والسلالات، ولها الكثير من الألوان المبهجة، وللعصافير والبغبغاء حوالي أكثر من ثلاثون نوع بالعالم كله، وهناك عصفور الزيبرا وهو الأكثر انتشارا بمصر، وتمتاز بصغر حجمها ولكنها كثيرة الحركة ونشيطة جدا، وألوانه متعددة، وموطنه الأصلي في أستراليا، ومنتشر أيضا بأمريكا، وسنتحدث اليوم على موقع أسعار اليوم مواصفات وأسعار العصافير.

أسعار العصافير 2024

سعر ومواصفات عصفور البادجى Budgie: تعتبر تربية عصافير البادجي من أسهل العصافير في التربية، ولذلك لمن يرغب في تربية نوع من أنواع العصافير وليس لديه الخبرة أن يقوم بشراء ذلك النوع لسهولة تربيته، ومتوسط البيض الذي ينتجه ذلك العصفور ما بين ثلاثة إلى خمس بيضات، ومتوسط عمره ما بين 10 إلى 12 سنة، وموسم التزاوج لذلك العصفور طول العالم، وأفضل سن لتزاوجه في عمر ثمانية شهور، وموطنه الأصلي في استراليا، ويفقس ذلك العصفور من 18 إلى 22 يوم، ويفطم بعد 35 يوم، وسعر الجوز 85 جنيه مصري.

أسعار العصافير 2019
أسعار العصافير

سعر ومواصفات طيور الحب love birs: أطلق العالم Selpy على تلك العصافير أسم طيور الحب، وكان ذلك بعام 1836، وسبب إطلاق هذا العالم على تلك الطيور هذا الاسم هي العلاقة القوية التي بين الذكر والأنثى وعلاقة الحب والمودة التي بينهم، ومتوسط ذلك البيض الذي يقدمه هذا العصفور ما بين 4 إلى 6 بيضات، ومتوسط عمره ما بين 10 إلى 15 سنة، موسم التزاوج لذلك العصفور طول العام، وأفضل سن للتزاوج هو 10 شهور، وموطنه الأصلي هو إفريقيا مدغشقر، ويفقس ما بين 18 إلى 22 يوم، ويفطم بعد خمسة أو ستة أسابيع، ومتوسط سعر الجوز 150 جنيه مصري.

سعر ومواصفات طيور الكوكتيل Cockatiel: طيور الكوكتيل عي من الطيور الرائعة والهادئة، وتلك الطيور تمتاز بأشكالها الوقورة والألوان الكثيرة وصوتها العذب، وتتوفر تلك الطيور باللون الرصاصي والمصبع والايزابيل والأبيض، ومتوسط البيض ما بين 3 إلى 7 بيضات، وعمره ما بين 18 إلى 25 سنة، وموسم التزاوج له طول العام، وأفضل سن للتزاوج هو 10 شهور، وموطنه الأصلي استراليا، ويفقس من 18 إلى 22 يوم، ويفطم من خمسة إلى ستة أسابيع، وسعر الجوز 400 جنيه مصري.

سعر ومواصفات طيور الدرة الهندى Ring -necked Parakeet: الدرة المطوقة هو بغبغاء ولا يجيد الكلام جيدا برغم من ترديده لبعض الكلمات، وجسمه نحيل ولكنه يتحمل بشدة وهو يمتاز بالقوة، ومتوسط البيض ما بين أربع إلى خمس بيضات، ومتوسط عمره 25 سنة، وموسم التزاوج له في نهاية الشتاء وبداية الربيع، وأفضل سن التزاوج ما بين 16 إلى 18 شهر، وموطنه الأصلي الصين والهند واسيا وسيلان، ويفقس ما بين 20 إلى 24 يوم، ويتم فطامه في 45 يوم، وسعر جوز الدرة الأمريكي حوالي 6000 جنيه مصري، وسعر جوز الدرة الهندي حوالي 1800 جنيه مصري.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق