أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار الفنادق في الاسكندرية 2021

أسعار الفنادق في الاسكندرية 2021 ننشرها لكم من موقع أسعار اليوم، حيث تعتبر الفنادق من أهم المباني الموجودة بالعالم، حيث يعد مسكن من المساكن الذي يسكن بها الأشخاص لوقت قصير مقابل مادي، ومن المعروف إن الفنادق تكون مفروشة بأجود أنواع الأثاث، وهناك بعض الفنادق المزودون بالأجهزة المنزلية والمزيد من وسائل الراحة والترفيه، كما يهتموا بتوفير خدمات النظافة وخدمات الطعام والصيانة، وتعد الفنادق من أهم الأنشطة السياحية بكل الدول، فتواجد الكثير من الفنادق يعمل على تنشيط الفنادق بجانب المطاعم والقرى السياحية والمنتجعات.

أقرأ أيضاً: أسعار فنادق دبي .

أسعار الفنادق في الاسكندرية 2021

سنتحدث اليوم عن أسعار وأماكن الفنادق بالاسكندرية، مثل فندق فندق بلازا الاسكندرية، وعنوان الفندق هو 394 طريق الجيش , زيزينيا, الاسكندرية, مصر، ويقع الفندق على كورنيش الأسكندرية، ويمتاز الفندق بالغرف الفسيحة بجانب الواي فاي المجاني، وبعض الغرف تطل على شاطئ سانستيفانو، قصر الصفا، المارينا، وهو قر يب من مول سانتيفانو المتميز، تحتوي كافة غرف الفندق على تلفزيون الكابل، وميني بار وحمام مجهز بكل لوازمه، ويقدم بوفيه إفطار يوميا، وبالمساء يقدم مطعم الفندق أطباق متنوعة عالمية ومحلية.

إقرأ ايضاً :  اسعار كروت الافراح فى مصر اليوم

أقرأ أيضاً: اسعار فنادق شرم الشيخ – عروض شرم الشيخ.

ويقدم الفندق عروض على أسعار الغرف بمناسبة عيد الفطر المبارك والعرض الأول هو، جناح دوبليكس للأجانب والمصريين المقيمين فقط، والعرض شامل بوفيه إفطار غير قابل لاسترداد، سعر الليلة 2.231 جنيه مصري.

العرض الثاني: غرفة قياسية مزدوجة تطل على البحر، العرض شامل الأفطار وغير قابل للاسترداد، سعر الليلة 2.410 جنيه مصري.

العرض الثالث: غرفة قياسية مع إطلالة جانبية على البحر، والعرض يشمل بوفيه للإفطار غير قابل للاسترداد، سعر اليوم 1.517 جنيه مصري.

أقرأ أيضاً: أسعار حجز الفنادق في السعودية و أسعار الفنادق في مكة وأسعار فنادق دار التوحيد.

العرض الرابع: غرفة عائلية تمتاز بإطلالة على البحر ويوجد واي فاي مجانا وتليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف و2 سرير فردي، سعر الليلة 2.945 جنيه مصري.

فندق توليب الإسكندرية وعنوانه مصطفى كامل – طريق الكورنيش, الاسكندرية, مصر، يضم ذلك الفندق مسبح في الهواء الطلق، كما يضم أيضا جيم وسبا، وتتواجد خدمة واي فاي مجانية بالمناطق العامة، تحتوي الغرف بذلك الفندق على ميني بار، وتليفزيون بشاشة مسطحة، وغرفة معيشة مزودة بطاولة لتناول الطعام.

إقرأ ايضاً :  مواعيد وأسعار تذاكر قطارات القاهرة المنيا 2021

أقرأ أيضاً: أسعار فندق قصر الإمارات 2021 .

العرض الأول لفندق توليب الإسكندرية: غرفة مزدوجة تطل من الجانب على البحر العرض شامل إفطار جيد غير قابل للاسترداد، سعر الليلة 2.571 جنيه مصري.

العرض الثاني: غرفة بسرير مزدوج أو سريرين فرديين مع الإطلال الجانبي على البحر، والعرض شامل إفطار جيد غير قابل للاسترداد، سعر الليلة 2.893 جنيه مصري.

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق