أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار القطط الشيرازي 2024

أسعار القطط الشيرازي 2024، نقدم لكم اليوم على موقع أسعار اليوم مواصفات وأسعار القطط الشيرازي ، حيث يوجد الكثير من هواة تربية الحيوانات الأليفة خاصة القطط، وللقطط العديد من الأنواع والسلالات ولكننا اليوم سوف نتحدث عن نوع واحد وهو الشيرازي، ولابد من الانتباه إن هناك القط الشيرازي الأصلي، والهجين بين القط الرومي والبلدي، وحتى لا تنخدع سنعرض لكم مواصفات القط الشيرازي الأصلي.

أسعار القطط الشيرازي 2024

أسعار القطط الشيرازي

لقطط الشيرازي نوعان، وهما الشيرازي الأصلي والهجين، لذلك قبل القدوم على شراء قط شيرازي لابد من معرفة الفرق بين القط الأصلي والقط الهجين، وأصل ذلك النوع إيراني، ونقل إلى أوروبا في القرن التاسع عشر وأنتشر بعدها في كافة أنحاء العالم، وللقط الشيرازي أنواع كثيرة وهي المون فيس وهي تمتاز وبعيونها الواسعة والمستديرة، وأذنها صغيرة جدا، وشعرها غزير جدا، ووجها مربع وأرجلها قصيرة، أما عن النوع الثاني فهو البيكي فيس وذلك النوع يشبه المون فيس كثيرا ولكن الأعين مختلفة، والنوع الثالث هو الهيمالايا وله نوعان هو البيكي والهيمالايا مون ،وحتى لا يخدعك أحد ويبيع لك القط الهجين بثمن القط الأصلي، وفي السطور القادمة سنقدم مميزات القط الأصلي ومواصفاته، فتابعونا.

أسعار القطط الشيرازي 2019
أسعار القطط الشيرازي
  • يمتاز القط الشيرازي الأصلي بشعره الكثيف والطويل.
  • أذن القط الشيرازي الأصلي قصيرة نوعا ما، ودائرية الشكل.
  • أقدام القط الشيرازي الأصلي الأمامية قصيرة.
  • ذيل القط الشيرازي الأصلي له شعر كثيف وصغير وعريض.
  • للقط الشيرازي الأصلي شعر كثيف تحت منطقة الذقن.
  • يتراوح سعر القط الشيرازي الأصلي ما بين 400 جنيه مصري إلى 500 جنيه مصري.

مواصفات القط الهجين بين الرومي والشيرازي: شعره كثيف ولكنه قصير، الأنف طويل والوجه رفيع، وأذنه طويلة بشكل ملحوظ، يتراوح سعر قط الشيرازي الهجين ما بين 250 جنيه مصري إلى 300 جنيه مصري.

مواصفات القط الهجين بين البلدي والشيرازي: يمتاز القط الهجين بين البلدي والشيرازي بأطرافه الطويلة، ومخالبه القوية، ووجه الطويل، عيونه مسحوبة، ووجه عريض، وأذنه على شكل مثلث، الذيل خالي من الشعر الكثيف ومن الممكن أن توجد نسبة بسيطة، يتراوح سعره ما بين 100 جنيه مصري إلى 200 جنيه مصري.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق