التخطي إلى المحتوى

أسعار الكراسي المتحركة في مصر تعد اسعار الكراسي المتحركة في مصر أسعار مبالغ فيها، وتعد الإعاقة هي من إحدى الأسباب التي قد تؤثر على الإنسان سواء كان جسمانيا ونفسيا، ولذلك فيجب معاملة ذوي الاحتياجات الخاصة برفق ولين، ويعانون أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة وخاصة محدودي الدخل من غلاء أسعار الكراسي المتحركة في مصر كثيرا.

أسعار الكراسي المتحركة في مصر

أسعار الكراسي المتحركة في مصر
أسعار الكراسي المتحركة في مصر

أسعار الكراسي المتحركة الطبية

تختلف اسعار الكراسي المتحركة في مصر على حسب نوعها، وعلى حسب إذا كانت من النوع العادي أم إذا كانت كهربائية، وخامتها جلد أم قماش وما المادة المصنوعة منها، فكل هذا يختلف في سعر الكرسي وتختلف أيضا حسب الصناعة إذا كان مصري أم مستورد، لذلك سوف نقوم بتوضيح ما هي خامة الكرسي، وما هي أسعاره وأقوم بذكر مستورد أو مصري.

  • نبدأ بذكر أسعار الكراسي المتحركة العادية، والتي تصنع من صاج أو حديد أو نحاس، والمقعد مصنوع من القماش وأغلب الكراسي تعد من الجلد، وهذا الكرسي يتراوح سعره من 2000 إلى 8000 جنيه.
  • الكراسي المتحركة التي تعمل بالكهرباء، وهي تعد من أفضل الكراسي وأسهلها على ذوي الاحتياجات الخاصة، فلا يفضل أن تقوم بشراء الكراسي الكهربائية المنتجة في الصين، وتتراوح هذه الأسعار الكراسي الكهربائية من بين 7000 إلى 80000 جنيه.
  • وتم إنشاء نوع خصيصًا لكبار السن الذين لا يستطيعون التحرك بسهولة داخل البيت، ويتراوح سعر هذا الكرسي من 1600 إلى 2000 جنيه.
إقرأ ايضاً :  اسعار ماكينة الايس كريم في السعودية

سعر الكرسي المتحرك في صيدلية العزبي

وتعد صيدلية العزبي من أشهر الصيدليات التي لها العديد من الفروع وسلاسل فيه جميع المحافظات ولديها الكثير من الأجهزة الطبية التي تحتاجها ومن أهمها الكراسي المتحركة ويتراوح سعر الكرسي ما بين 10000 إلى 30000 ويختلف حسب حالته أو نوعه ويمكنك التواصل مع صيدلية العزبي عن طريق الصفحة الرسمية الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الخط الساخن لهم.

ما أهمية جودة الكرسي المتحرك

تعد أهمية اختيار جودة الكرسي المتحرك هي من الأمور المهمة، لأن هذا الكرسي كلما كانت جودته عالية كلما كان يعيش معك مدة أطول ومن أهم مميزات الكرسي المتحرك هي

  • إمكانية السيطرة على الفرامل.
  • إمكانية السيطرة على مسند القدم والذراع وتحريكها عندما تريد.
  • يمكنك إغلاق الكرسي.
  • يمكنك استخدام العجلات عند الدفع للأمام أو إلى الخلف أو عند الحاجة إلى الدوران لليمين أو اليسار.
  • القدرة على السيطرة على الكرسي المتحرك في المطبات و الأسطح الناعمة كالسيراميك كي تتجنب الانزلاق.
  • يعمل على رفع الروح المعنوية لدى ذوي الاحتياجات الخاصة لأن يعطي لهم الشعور بالقدرة على الحركة.
إقرأ ايضاً :  اسعار الوقود فى الامارات 2020

أسعار الكراسي المتحركة في شارع القصر العيني

يعد شارع القصر العيني من أشهر الشوارع التي تحتوي على الكثير من الأجهزة الطبية بكافة أنواعها سواء كان المصري أو المستورد وبأسعار معقولة وجودة عالية، حيث يقوم بمئات الأشخاص بزيارة هذا الشارع لشراء كل ما يريدونه بأسعار في متناول الجميع.

وأشار الكثير من الأشخاص الذين يقومون بزيارة هذا الشارع أن أسعار الكراسي المتحركة في زيادة مستمرة نتيجة ارتفاع سعر الدولار، مما يؤدي إلى اللجوء الكثير من الأشخاص بشراء الكراسي المتحركة المستعملة نظرًا لسعرها الغير مرتفع لأن الكثير من الأشخاص محدودي الدخل غير قادرين على شراء الكرسي بهذا السعر الباهظ.

نصائح لمستخدمي الكراسي المتحركة

يجب عليك أن لا تقوم بشراء الكراسي المتحركة الكهربائية المستوردة من الصين لأن هذا النوع من الكراسي خامة رديئة ولا يتحمل الكثير من الضغط، ويجب على مستخدمي الكرسي المتحرك القيام ببعض التمارين الرياضية في المنزل، وهناك الكثير من التمارين التي في استطاعتك ممارسة تمارين تقوية العضلات، وتمارين للقلب والأوعية الدموية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *