التخطي إلى المحتوى

أسعار الكلاب في سوق الجمعة 2018، نقدم لكم اليوم على موقع أسعار اليوم أسعار الكلاب بسوق الجمعة، حيث يعتبر سوق الجمعة من أشهر الأسواق في بيع الحيوانات وأسماك الزينة والطيور، وقد أشتهر أيضا بتجارة الكلاب، ويضم سوق الجمعة الكثير من أنواع الكلاب، حيث يجد هواة تربية الكلاب كافة الأنواع المفضلة لديهم، وقد أهتم الكثير بتجارة الكلاب أكثر من قبل بسبب انتشار ظاهرة اقتناء الكلاب بين الشباب بالفترة السابقة، لهذا تعد تجارة الكلاب من التجارة الرابحة بالسوق المصري.

أسعار الكلاب في سوق الجمعة 2018

يتواجد بسوق الجمعة سوق للكلاب هو في ممر ضيق وبنهاية الممر شريط السكة الحديد، ويتواجد بالسوق الكثير من الأنواع مثل الكلاب المسالمة والكلاب البلدي، والكلاب الأصلية، والكلاب الصغيرة، والكلاب الهجين، أما عن أسعار الكلاب فتحدد على حسن نوع الكلب، والأسعار التي سوف نقوم بطرحها هي متوسط أسعار جرو الكلاب.

وعند التفكير في اقتناء كلب فلابد من البحث حول معرفة كيفية التربية الصحيحة لتلك الحيوانات، حيث أمرنا الله ورسوله بحسن معاملة الحيوانات، لذلك لابد من أن تتجنب ضربها، ومن المعروف لدي الكثير إن هناك سيدة دخلت النار بسبب حبسها لقطة ولم تقدم لها الطعام، وهناك سيدة آخري كانت زانية دخلت الجنة بسبب سقيها الماء لكلب في حذائها.

أسعار الكلاب في سوق الجمعة 2018
أسعار الكلاب في سوق الجمعة 2018
  • سعر جرو كلاب البوكسر يتراوح ما بين 800 جنيه مصري إلى 4000 جنيه.
  • سعر جرو كلاب الدوبر مان يتراوح ما بين 250 جنيه مصري إلى 1500 جنيه مصري.
  • سعر جرو كلاب الروت ويلر الشرس يتراوح ما بين 2000 جنيه إلى 10 ألف جنيه مصري، وتتميز كلاب الورت ويلر بأنها أذكي نوع الكلاب وهو أكثر الأنواع شراسة وقوة.
  • سعر جرو كلاب الماستيف الفرنسي يتراوح ما بين 3000 جنيه إلى 7000 جنيه مصري، وهي من الكلاب الشرسة، وتعتبر كلاب الماستيف الفرنسي من أفضل الأنواع للحراسة.
  • سعر جرو كلاب السانت بيرنارد يتراوح ما بين 2500 جنيه مصري إلى 8000 جنيه مصري.
  • سعر جرو كلاب الجريت دان يتراوح ما بين 2000 جنيه مصري إلى 9000 جنيه مصري.
  • سعر جرو كلاب الهاسمي يتراوح ما بين 2500 جنيه مصري إلى 10000 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *