التخطي إلى المحتوى

المصيف في مصر 2018، نقدمه لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن الكثير من الأشخاص يريدون في الإجازات الرسمية في الصيف قضاء الإجازة في مكان هادئ وجميل وممتع بعيد عن أجواء المدينة المزدحمة، للاستمتاع بالطقس المعتدل والشمس والبحر، واليوم من موقعنا سوف نعرض عليكم متابعينا الكرام أسعار المصايف في مصر بـ ” شرم الشيخ، والغردقة، والساحل الشمالي، ومرسى مطروح، ودهب، والجونة” لهذا العام.

أسعار الدخول شاطئ روميل بمرسى مطروح 2018

أسعار المصيف في مصر 2018
أسعار المصيف في مصر 2018

المصيف في مصر 2018

  • المصيف في شرم الشيخ، سعر غرفة مزدوجة في فندق، وتلك الغرفة تحتوي على سرير كبير، وسرير صغير للأطفال، وحجز الغرفة تشمل وجبة الفطار والعشاء، وتتراوح سعر الغرفة ما بين ألفين جنيه مصري لـ عشرة آلاف جنيه مصري.
  • المصيف في الغردقة، سعر غرفة مزدوجة في فندق، وتلك الغرفة تحتوي على سرير كبير، وسرير صغير للأطفال، وحجز الغرفة تشمل وجبة الفطار والعشاء، وتتراوح سعر الغرفة ما بين ألف وخمسمائة جنيه مصري لـ ثمانية وعشرون ألف جنيه مصري.
  • المصيف في العين السخنة، سعر الشالية في العين السخنة بدون وجبات، وتلك الشالية يحتوي على عدد 2 سرير كبير، وسرير واحد صغير للأطفال، وتتراوح سعر الشالية في العين السخنة ما بين 6 آلاف و300 جنيه مصري لـ عشرة آلاف جنيه مصري، بينما السعر في الفندق يبدأ من تسعة آلاف جنيه مصري لـ أربعة عشر ألف جنيه مصري، وتشمل وجبة الفطار والعشاء.
  • المصيف في دهب، سعر الشالية في دهب بدون وجبات، وتلك الشالية يحتوي على عدد 2 سرير كبير، وسرير واحد صغير للأطفال، وتتراوح سعر الشالية في دهب ما بين ألفين و800 جنيه مصري لـ خمسة آلاف جنيه مصري، بينما السعر في الفندق يبدأ من ثلاثة آلاف جنيه مصري لـ عشرة آلاف جنيه مصري، وتشمل وجبة الفطار والعشاء.
  • المصيف في قرية مراقيا، سعر الشالية في مرسى مطروح بدون وجبات، وتلك الشالية يحتوي على عدد 2 سرير كبير، وسرير واحد صغير للأطفال، وتتراوح سعر الشالية في مرسى مطروح ما بين 2000 جنيه مصري لـ 4 آلاف جنيه مصري.
  • المصيف في مرسى مطروح، سعر الشالية في مرسى مطروح بدون وجبات، وتلك الشالية يحتوي على عدد 2 سرير كبير، وسرير واحد صغير للأطفال، وتتراوح سعر الشالية في مرسى مطروح ما بين ألفين جنيه مصري لـ 4 آلاف جنيه مصري، بينما السعر في الفندق يبدأ من أربعة آلاف جنيه مصري لـ سبعة آلاف جنيه مصري، وتشمل وجبة الفطار والعشاء.

تعرف على أسعار المصيف في مصر لهذا العام

  • المصيف في الساحل الشمالي، سعر غرفة مزدوجة في فندق، وتلك الغرفة تحتوي على سرير كبير، وسرير صغير للأطفال، وحجز الغرفة تشمل وجبة الفطار فقط، وتتراوح سعر الغرفة ما بين 5500 جنيه مصري لـ 25 ألف جنيه مصري.
  • المصيف في رأس سدر، سعر غرفة مزدوجة في فندق، وتلك الغرفة تحتوي على سرير كبير، وسرير صغير للأطفال، وحجز الغرفة تشمل وجبة الفطار فقط، وتتراوح سعر الغرفة ما بين 8500 جنيه مصري لـ 17 آلاف جنيه مصري.
  • المصيف في مرسى علم، سعر غرفة مزدوجة في فندق، وتلك الغرفة تحتوي على سرير كبير، وسرير صغير للأطفال، وحجز الغرفة تشمل وجبة الفطار فقط، وتتراوح سعر الغرفة ما بين 10500 جنيه مصري لـ 30 ألف جنيه مصري.
  • المصيف في الجونة، سعر غرفة مزدوجة في فندق، وتلك الغرفة تحتوي على سرير كبير، وسرير صغير للأطفال، وحجز الغرفة تشمل وجبة الفطار فقط، وتتراوح سعر الغرفة ما بين 8500 جنيه مصري لـ 17 آلاف جنيه مصري.
  • المصيف في مارينا، سعر غرفة مزدوجة في فندق، وتلك الغرفة تحتوي على سرير كبير، وسرير صغير للأطفال، وحجز الغرفة تشمل وجبة الفطار فقط، وتتراوح سعر الغرفة ما بين 5500 جنيه مصري لـ 25 ألف جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *