أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار المكملات الغذائية في سوريا 2024

أسعار المكملات الغذائية في سوريا 2024، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن المكملات الغذائية المتوفرة داخل سوريا يفضل استخدامها لاعبي كمال الأجسام والرياضيين الذين يرغبون وبشدة في بناء أجسامهم وبناء العضلات ومساعده عضلات الجسم في الحصول على الاستشفاء اللازم، كما أن المكملات الغذائية لا تعوض فائدة بعض البروتينات التي يحتاجها الجسم، حيث لابد من  عدم الاعتماد على المكملات الغذائية فقط أثناء التمرينات فلابد من تناول الخضروات والفاكهة اللازمة للحصول على النتائج المطلوبة من  عضلات قوية وجسم قوي، فتابعوا معنا من خلال ذلك المقال أسعار وأنواع المكملات الغذائية في سوريا.

أسعار المكملات الغذائية في سوريا 2024

تتوفر المكملات الغذائية بسوريا في المحلات التجارية والمولات الكبيرة، حيث توجد المكملات في عدد من الدول، والمكملات الغذائية تتوفر في الأتي:

المكمل الغذائي بيور ايسوليت بروتين

بيور ايسوليت يعتبر من أقوى المكملات الغذائية المتشبعة بالبروتين النقي الرائع، كما أنه مثالي لإتمام وإكمال التغذية حيث يجلب لك أنقى بروتين مصل اللبن وآي المعزول ايسوليت بأقل تكلفة،  كما يقدم ما يوازي 45 جم بروتين لكل حصة، حيث أنه يعتبر من احد أميز البروتينات في كمية السكوب الواحد والفوائد التي يتم الحصول عليها،  كما تحتوي فقط على نسبة قليلة من الدهون  0.8 جم، كما تحتوي على الكربوهيدرات مما يساهم في الحصول على عضل نقي، كما يتميز المكمل الغذائي بطعم رائع بنكهة الفانيليا والعسل المميز.

سعر المكمل الغذائي بيور ايسوليت بروتين في سوريا 500 ليرة.

أسعار المكملات الغذائية في سوريا 2019
أسعار المكملات الغذائية في سوريا

المكمل الغذائي بيور فيرتيجو

يعتبر المكمل الغذائي بيور فيرتيجو، من المكملات الغذائية الفائقة التركيز، حيث يتم تناولها  قبل أداء التمارين بهدف الزيادة في مستوى الطاقة الخاصة بلاعبي كمال الأجسام، كما تضمن تحقيق أعلى قوة وكثافة وطاقة من خلال التدريبات الشاقة، . كما أنه متوفر بصيغة جديدة تجمع ما بين عمل المواد المنشطة مثل الكافيين أو التورين، مما يزيد من  عمل المكمل الغذائي في مستويات الطاقة الخاصة بشكل عام،  مع وجود مكونات لتحسين القوة والأداء مثل الكرياتين وبيتا ألانين، كما أنه من المكملات الغذائية العالية الجودة والتي يفضله العديد من الرياضيين.

سعر المكمل الغذائي بيور فيرتيجو في سوريا 200 ليرة.

المكمل الغذائي بروتين ايسو كلين

مصنوع المكمل الغذائي بروتين إيسو كلين من بروتين مصل اللبن المتوفر بنسبة عالية تصل إلى 100%، كما أنه لا يوجد به لاكتوز أو غلوتين أو دهون، ولكن يحتوي  فقط على نسبة 5% من الكولسترول، كما أنه يتوفر به 26 صنف من الفيتامينات والمعادن الأساسية، كما يتم خلطة بطريقة سهلة وسريعة ولا يوجد به مواد محظورة استخدامها، كما أنه يعتبر من المكملات الغذائية الآمنة للرياضيين، ويتم استعماله بعد التدريبات في الصباح أو بعد الظهر، ومتوفر بنكهة الشوكولاته.

سعر المكمل الغذائي بروتين إيسو كلين في سوريا 350 ليرة.

المكمل الغذائي ايزو بيور واي بروتين

يحتوي المكمل الغذائي على بروتين بنسبة 50 جرام من بروتين مصل اللبن المعزول النقي بنسبة 100%، كما انه لا يوجد به شوائب أو لاكتوز كما أنه يسهل شربه وانه مضاف إليه الغلوتامين والمغذيات القوية، كما أنه سريع التحضير، ويساعد على بناء العضلات، حيث يتم تناول ملعقتان من المخلوط مع 12 كوب من الماء عن طريق الخلط في الخلاط، حيث يتم شرب حصة واحدة في اليوم، وأما عن البالغين والأصحاء يتم تناول القدر الكافي من البروتين من أجل تلبية احتياجات الجسم من البروتين، من خلال الخلط  بين الأغذية التي تحتوي على نسب عالية من البروتين، سعر المكمل الغذائي في سوريا 350 ليرة.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق