التخطي إلى المحتوى

مع دخول فصل الصيف يزيد البحث عن معرفة أسعار الملابس الصيفي في مصر 2018، سواء الملابس الحريمي أو الرجالي أو الأطفال، حيث من المتوقع أن تشهد أسعار الملابس الصيفي في مصر خلال العام الحالي ارتفاع بالمقارنة بالعام الماضي، بسبب ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنية المصرية، كما سجلت أسعار الملابس الشتوية في السوق المصري خلال الموسم الماضي ارتفاع غير متوقع في جميع المواسم الشتوية.

أسعار الملابس الصيفي في مصر 2018

في إطار متابعة موقع أسعار اليوم بتقديم أسعار جميع السلع الاستهلاكية وأسعار العملات وجميع العروض في السوق المصري وجميع الأسواق العربية، نقدم إليكم اليوم أسعار الملابس الصيفي في مصر 2018، والتي شهدت ارتفاع كبير خلال العام الحالي، ولهذا فأن سوق الملابس في مصر يعاني من حالة من الركود وقلة حركة البيع والشراء بعد ارتفاع أسعار جميع الملابس بسبب ارتفاع أسعار المواد المستوردة بعد ارتفاع الدولار الأمريكي.

وفي سياق متصل، أكد يحيى زنانيري، نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة في الاتحاد العام للغرف التجارية، أنه من المقرر أن تشهد أسعار الملابس الصيفي في مصر 2018 خلال العام الحالي ارتفاع بقيمة 10% بالمقارنة بأسعار الملابس الصيفي للعام الماضي، وأن أسعار الملابس الحريمي ارتفعت أكثر من الملابس الرجالي.

اقرا أيضا :

وأضافت نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة في الاتحاد العام للغرف التجارية، أن ارتفاع أسعار الملابس الصيفي في مصر 2018، يعود إلى ارتفاع  تكلفة التصنيع بالإضافة إلى ارتفاع أسعار المواد الخام فضلا عن ارتفاع أسعار الوقود خلال الفترة الماضية بسبب تقليل الحكومة الدعم على المواد البترولية.

أسعار الملابس الصيفي في مصر 2018
أسعار الملابس الصيفي في مصر 2018

أسعار الملابس الحريمي الصيفي في مصر 2018

حيث بدأت جميع المحال التجارية بعرض الملابس الحريمي الصيفي بداية من شهر أبريل، وكالعادة فأن الملابس الحريمي الصيفي تتميز بألوانها الجميلة والزاهية والدرجات الجميلة، وخلال صيف 2018  سيطرت الألوان المشرقة على جميع الملابس ومن هذه الألوان هي الأصفر والأبيض والروز والأزرق.

ويشار إلى أن الأسعار التي سيتم عرضها عن أسعار الملابس الصيفي في مصر 2018، هي متوسط سعر الملابس الحريمي في السوق المصري، كما تجدر الإشارة إلى أن الأسعار تختلف من منطقة إلى أخري ومن ماركة إلى أخري كما أن الأسعار تختلف على حسب الخامة وجودة الملابس .

  • حيث بلغ سعر البلوزة الحريمي الشيفون في الموسم الصيفي العام الحالي قيمة تتراوح ما بين 150 إلى 200 جنية.
  • كما سجلت سعر البلوزة الحريمي الدانتيل في السوق المصري قيمة تتراوح ما بين 170 إلى 250 جنية.
  • كما بلغ سعر البنطلون الجينز الحريمي قيمة تتراوح ما بين 150 إلى 250 جنية مصري.
  • وفيما يتعلق بسعر الجيب الجينز في الموسم الصيفي الحالي فقد سجلت قيمة تتراوح ما بين 250 إلى 300 جنية مصري.
  • أما عن سعر البيجامة الحريمي فقد سجلت متوسط سعرها في السوق قيمة تتراوح ما بين 150 إلى 250 جنية على حسب الخامة.
  • كما أن سعر العباية البيتي فقد يتراوح ما بين 150 إلى 200 جنية في صيف 2018 .

أسعار الملابس الرجالي الصيفي في مصر 2018

ونرصد خلال السطور القليلة القادمة متوسط أسعار الملابس الصيفي في مصر 2018 للملابس الرجالي، والتي شهدت ارتفاع لجميع الموديلات والماركات، ويشار إلى أن هذه الأسعار هي متوسط أسعار الملابس في السوق، والتي قد تختلف من منطقة إلى أخري أو من ماركة إلى أخري.

  • حيث بلغ متوسط سعر التيشيرت نص كم في السوق المصري خلال الصيف الحالي قيمة تتراوح ما بين 75 إلي 150 جنية.
  • كما بلغ متوسط سعر القميص النص الكم القطن خلال الموسم الصيفي الحالي قيمة تتراوح ما بين 180 إلي 250 جنية.
  • وفيما يتعلق بمتوسط سعر البنطلون الجينز في السوق المصري خلال الموسم الصيفي قيمة تتراوح ما بين 200 إلي 320 جنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.