التخطي إلى المحتوى

أسعار الموبايلات 2020 تعتبر الموبايلات إحدى أهم وسائل التكنولوجيا الموجودة في عصرنا الحالي حيث أنه لا يوجد فرد كبير كأن أو صغيرًا لا يمتلك هذا الجهاز العجيب الذي يمكنك من التواصل مع كل من تريد في أي مكان وفي أي وقت بل وزاد على ذلك إمكانية استخدامه في التعليم أيضًا ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أسعار الموبايلات منذ بدء عام 2020.

أسعار الموبايلات 2020

يقبل العديد من المستخدمين من حول العالم على تحديث أجهزتهم المحمولة وذلك رغبة منهم في الحصول على أجهزة أكثر تقدمًا فإن جميع الشركات تعمل على إضافة وتعديل مكونات أجهزتها لتواكب التطور الكبير الذي يحدث كل يوم بل وأحيانًا في كل ساعة ولذا يلجأ الأفراد للبحث عن أسعار الموبايلات 2020 وذلك للحصول على أفضل سعر يمكنهم من شراء أجهزتهم الحديثة.

اقرأ

أسعار الموبايلات في كارفور الإمارات 2020

أنواع الموبايلات وأسعارها

تعددت الشركات المنتجة للمحمول وفيما يلي سوف نذكر أهم أنواع الموبايلات وأسعارها لعام 2020

إقرأ ايضاً :  سعر و مواصفات هاتف شاومي Xiaomi Redmi S2

موبايل أوبو رينو 2 أف هو من التليفونات المتميزة حيث أنه يحتوي على أربعة كاميرات خلفية وذاكرة وصول عشوائي بحجم ثمانية جيجا بايت ويباع التليفون في مصر بسعر خمسة ألاف وأربعمائة وتسعون جنيهًا.

موبايل سامسونج جالكسي a71 هو أحدث موبايلات شركة سامسونج العالمية ويحتوي على أربعة كاميرات بأحجام ودقة مختلفة ويأتي بإصدارين لذاكرة الوصول العشوائي إحداهما ستة جيجا رام، والأخرى ثمانية جيجا رام، ويكون بسعر ستة ألاف وتسعمائة وتسعة وتسعون للإصدار ذو الثمانية جيجا رام.

موبايل أوبو رينو 2 هو جهاز متميز يختلف عن جهاز أوبو رينو 2أف في الكاميرا الأمامية التي تعمل بنظام السلايد على موتور وأيضًا في المساحة الداخلية للجهاز والتي تصل إلى مائتان وستة وخمسون جيجا بايت ومعالج أقوي ويكون في مصر بسعر ثمانية ألاف ومائة وتسعة وتسعون جنيهًا.

هذا بالإضافة للعديد من الموبايلات الأخرى التي سوف نذكر سعرها فيما يلي:

موبايل هواوي واي 6 أس في مصر بسعر ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون جنيهًا، وموبايل أوبو أف 15 بسعر خمسة ألاف ومائتان جنيه، موبايل سامسونج جالاكسي نوت 10 لايت يكون بسعر عشرة ألاف وخمسمائة جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *