أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار خلاطات براون في الامارات 2024 أخر تحديث

اسعار خلاطات براون في الامارات 2024 , ينشر لكم موقع اسعار اليوم في السطور المقبلة تقرير اسعار خلاطات براون في الامارات وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقعنا والخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية والمنزلية في الدول العربية ودول الشرق الأوسط والوطن العربي وها نحن نصل إلى مرحلة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر شركة براون واحدة من أفضل الشركات المصنعة للخلاطات والأجهزة الكهربائية والمنزلية والتي يبحث الكثير من المواطنين في الدول العربية عن إقتناء منتجات تلك الشركة العالمية ونأخذكم في السطور المقبلة للحديث عن أفضل المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري

اسعار خلاطات براون في الامارات 2024

اسعار خلاطات براون
اسعار خلاطات براون

اسعار خلاطات براون
اسعار خلاطات براون

خلاط براون ستانلس ستيل متعدد القطع MQ 9087X Gourmet

خلاط براون ستانلس ستيل متعدد القطع MQ 9087X Gourmet

مواصفات الخلاط

يتوفر خلاط براون ستانلس ستيل متعدد القطع MQ 9087X Gourmet على بعض المميزات التي تجعله الخيار الأول لكل ربة منزل حيث أن هذا الخلاط يأتي بتسع قطع مختلفة وذلك لعمل العصائر المختلفة وتقطيع اللحوم وعمل جميع انواع المخبوزات عن طريق آلة خفق المعجنات وكذلك سعة لتر 1.5 وهو أحدث منتجات شركة براون للعام الجاري .

سعر خلاط براون ستانلس ستيل متعدد القطع MQ 9087X Gourmet في دولة الإمارات العربية المتحدة 628 درهم .

خلاط براون مسطح FP5160 ستانلس ستيل أبيض اللون

خلاط براون مسطح FP5160 ستانلس ستيل أبيض اللون

مواصفات الخلاط

النوع الثاني من أنواع خلاطات براون للعام الجاري هو خلاط براون مسطح FP5160 ستانلس ستيل أبيض اللون الذي انتجته الشركة بمجموعة كبيرة من الأدوات التي تساعد ربة المنزل في عمل الأطعمة المختلفة حيث يتوفر هذا الخلاط على محرك قوي 1000 وات بالإضافة إلى أن حجمه صغير مع توفر سرعات مختلفة تصل إلى 11 مستوى وكذلك أدوات لبشر الجزر والخضروات المختلفة.

سعر خلاط براون مسطح FP5160 ستانلس ستيل أبيض اللون في دولة الإمارات العربية المختلفة 599 درهم.

خلاط براون يدوي Multi Quick FX3030 ستانلس ستيل MQ100

خلاط براون يدوي Multi Quick FX3030 ستانلس ستيل MQ100

مواصفات الخلاط

النوع الثالث من أنواع خلاطات براون التي انتجتها للعام الجاري هو خلاط براون يدوي Multi Quick FX3030 ستانلس ستيل MQ100 الذي يتوفر على وعاء من البلاستيك يمكن ربة المنزل من فرم جميع أنواع اللحوم المختلفة بسعه 750 مللي بالإضافة إلى عجانة سعة 1.5 لتر وقدرة كهربائية تصل إلى 600 وات وعصارة برتقال أو ليمون مع خفاقة عجين وكذلك قرص خاص بتقطيع الفرينش فرايز.

سعر خلاط براون يدوي Multi Quick FX3030 ستانلس ستيل MQ100 في دولة الإمارات العربية المتحدة 555 درهم.

خلاط براون اسود اللون Identity Collection

خلاط براون اسود اللون Identity Collection

مواصفات الجهاز

يتوفر خلاط براون اسود اللون Identity Collection على بعض المميزات وذلك للحصول على نتائج مميزة حيث أن هذا الخلاط يأتي بإبريق ووعاء كبير لعمل جميع أنواع المعجنات بالإضافة إلى أنه يتوفر على أكثر من سرعة للخلط والخفق ولا تأخذ أي حجم للتخزين.

سعر خلاط براون اسود اللون Identity Collection في دولة الإمارات العربية المتحدة 523 درهم

خلاط براون يدوي Multi Quick 5 فاريو أسود اللون MQ5137BK

خلاط براون يدوي Multi Quick 5 فاريو أسود اللون MQ5137BK

مواصفات الخلاط

آخر أنواع الخلاطات التي انتجتها شركة براون للعام الجديد 2020 هو خلاط براون يدوي Multi Quick 5 فاريو أسود اللون MQ5137BK الذي يتوفر على أداة لهرس جميع انواع الخضروات المهروسة بالإضافة إلى مفرمة قوية 500 ملل وذلك لفرم اللحوم وكذلك جميع أنواع الجبن القاسية وكذلك المكسرات وجهاز خفق للقشدة والحلويات والبيض مصنع من مادة الستانلس ستيل للحفاظ عليه من التآكل والصدأ وسرعات مختلفة.

سعر خلاط براون يدوي Multi Quick 5 فاريو أسود اللون MQ5137BK في دولة الإمارات العربية المتحدة 399 درهم.

اقرأ ايضاً

اسعار خلاطات جيباس في الامارات

اسعار خلاطات سانفورد في الامارات

تناولنا معكم في السطور اعلاه تقرير اسعار خلاطات براون في الامارات ضمن السلسلة التي يقدمها لكم اسعار اليوم والخاصة بأسعار الخلاطات في الدول العربية وسوف نوصل نشر تلك السلسلة في الايام المقبلة فتابعونا لمعرفة كل ماهو جديد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق