أسعار الأجهزة الكهربائية

أسعار بوتاجازات يونيفرسال في مصر 2024

اليوم عملاء موقعنا الكرام موقع أسعار اليوم سوف نتحدث في مقالنا لليوم عن أسعار بوتاجاز يونيفرسال ــ بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة، يوجد الكثير من أنواع البوتاجازات والتي تختلف في أحجامها ومميزاتها، ولكن تبحث كل ربة منزل عن أفضل الأنواع من حيث عدد الشعل وإمكانية تشغيل الفرن والشواية والكثير من العوامل التي تنظر إليها كل سيدة، واليوم نعرض عليكم عملائنا الكرام مقال عن بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة، وسوف نذكر مميزات البوتاجاز وأسعاره والمقاسات الخاصة به، وكل المعلومات ستجدونها متوفرة علي موقعنا موقع أسعار اليوم، ولعدم ثبات الأسعار وقيمة العملة سوف نحدث تلك الأسعار بشكل مستمر بحيث تتناسب كليا مع سعر السوق، ونتابع كل ما هو جديد في عالم الأسعار ونعرضه علي موقعنا موقع أسعار اليوم.

سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر 

تحديث أسعار بوتاجازات يونيفرسال في مصر 2024

أسعار بوتاجازات يونيفرسال في مصر 2021
أسعار بوتاجازات يونيفرسال في مصر
أسعار بوتاجازات يونيفرسال في مصر 2021
أسعار بوتاجازات يونيفرسال في مصر 2021

أسعار بوتاجازات يونيفرسال

أسعار بوتاجاز يونيفرسال ــ بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة، بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة من الأنواع المتميزة جدا والتي يوجد عليها إقبال شديد حيث يفضله الكثيرين، وهذا لما له من مميزات ومن أول تلك المميزات أن البوتاجاز يوجد منه العديد من المقاسات والتي تناسب العديد من الأماكن، أيضا يوجد مه 5 شعلة و6 شعله و4 شعلة، وجميعهم ذو كفاءة عالية في العمل، يعمل البوتاجاز  بخاصية الإشعال الذاتي وأيضا يوجد في بعضه مروحة في الفرن، وشواية والغطاء الزجاجي الشفاف مما يعطي له شكل رائع، وأيضا بوتاجاز يونيفرسال له العديد من الألوان مثل الأسود والفضي، ويتوفر منه الكثير من الأسعار وهذا من أجل المميزات التي توجد في كل نوع عن الأخر، ولهذا نتابع معكم عملائنا الكرام من خلال باقي مقالنا الأسعار لبوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة.

اسعار البوتاجازات فى مصر جميع الانواع

مميزات وسعر بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة

نتابع معا عملائنا الكرام باقي مقالنا والذي نتحدث فيه عن أسعار بوتاجاز يونيفرسال ــ بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة، في تلك الفقرة سوف نذكر لكم عملاء موقعنا الكرام ما هي أسعار كل نوع من أنواع بوتاجازات يونيفرسال وأيضا الأسعار والألوان وكامل المواصفات، ونحدث الأسعار أول بأول علي موقع أسعار اليوم.

أسعار بوتاجاز يونيفرسال ــ بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة
أسعار بوتاجاز يونيفرسال ــ بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة
  • بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة مقاسه 90 في 60سم، يحتوي علي إشعال ذاتي ويوجد به شواية وأيضا يحتوي علي زجاج كريستالي، ويوجد به عامل أمان، اللون الـسود، سعره يساوي 4300 جنية مصري.
  • بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة مقاسه 90 في 60 سم، يعمل بنظام الإشعال الذاتي، يحتوي علي شواية وأيضا مروحة لتوزيع الحرارة، يحتوي علي غطاء زجاجي شفاف، اللون الأسود، سعره يساوي 3400 جنية مصري.
  • بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة مقاسه 90 في 60 سم،يوجد به إشعال ذاتي ويتوفر أيضا الغطاء الزجاجي الشفاف، لونه فضي، يوجد به شواية ومروحة لتوزيع الهواء سعره يساوي 4275 جنية مصري.
  • بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة مقاسه 90 في 60 سم، يعمل بنظام الإشعال الذاتي، يحتوي علي شواية وأيضا مروحة لتوزيع الحرارة، يحتوي أيضا علي لمبة إضاءة بالفرن، لونه فضي، سعره يساوي 4260 جنية مصري.
  • بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة مقاسه 90 في 60 سم، يعمل بنظام الإشعال الذاتي، يحتوي علي شواية، يوجد به نظام أمان، وأيضا يحتوي علي غطاء زجاج كريستال شفاف، لونه فضي، سعره يساوي 5250 جنية مصري.
  • بوتاجاز يونيفرسال 5 شعله مقاسه 80 في 60 سم، يعمل بنظام الإشعال الذاتي، يتوفر به شواية وعامل أمان، يحتوي علي غطاء زجاجي كريستال شفاف، لونه فضي، سعره يساوي 4100 جنية مصري.
  • بوتاجاز يونيفرسال مقاس 100 في 60 سم، يعمل بنظام الإشعال الذاتي وهذا لكلا من الشعلات وأيضا الفرن يحتوي علي شواية وعامل أمان، يتوفر به غطاء زجاج كريستالي، لونه فضي، سعره يساوي 7100 جنية مصري.
  • بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة مقاس 80 في 60 سم، يتوفر به شواية وموتور، لونه فضي، يعمل بنظام الإشعال الذاتي، سعره يساوي 6275 جنية مصري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق