التخطي إلى المحتوى

لقد أصبح حديث كل بيت اليوم عن التطور التكنولوجي والتقني، فلن تجد بيتًا يخلو من الحواسيب الذكية لذا نقدم لكم اسعار تابلت اطفال لجميع الأمهات وأولياء الأمور الذين يبحثون دائمًا عن أجهزة لوحية وحواسيب لأطفالهم تساعدهم في تنمية الذكاء عند الطفل ومهارات التفكير.

ما هي أسعار تابلت الأطفال ؟

ولكن قبل شرائك لأي جهاز إلكتروني سواء كان تابلت أو حاسوب لأطفالك لابد من التعرف على عدة أمور منها ما يلي:

  • أن يتميز هذا الجهاز بسهولة استخدامه لكي يناسب عمر الطفل وعقليته.
  • السعر المناسب.
  • أن يتميز بجودة صناعته بحيث تكون ماركة الصنع معروفة وعلى درجة من الإتقان وذلك لضمان بقاء التابلت أو الحاسوب فترة طويلة.

ولما كانت هذه أبرز الملاحظات عند شراء تابلت للأطفال، نقدم إليكم الآن أفضل اسعار تابلت اطفال في أغلب الأسواق المصرية.

أسعار تابلت أطفال سامسونج

يتميز هذا التابلت بشاشة يصل حجمها إلى 7 بوصة ومعالج ثنائي نوعه سنجل كور -Single core  وسعة رامات 1024 ميغابايت، وكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابكسل وأخرى خلفية بدقة 3 ميغابكسل، بالإضافة لسعة تخزين داخلية 8 جيجابايت كما يمكن تركيب كارت ميموري يصل إلى 32 جيجابايت، ومن مميزات هذا التابلت أنه سهل الاستعمال لأنه يعمل بنظام الأندرويد غير معقد في تشغيله كباقي الأنظمة الأخرى، وله بطارية 4000 ملي أمبير لا تنفذ بسهولة، كل هذه المزايا في تابلت واحد بسعر 200 $ أو 3200 ج.م.

اسعار تابلت A تاتش

جهاز تابلت مناسب جدًا للأطفال يصل حجم شاشه إلى 7 بوصة،  ويتميز بمعالج قوي رباعي النواة، وله كاميرا أمامية وأخرى خلفية بدقة 2 ميغا بكسل، فضلًا عن بطاريته التي تعادل 3000 ملي أمبير، وسعة رامات تبلغ 1  جيجا بايت ويصل سعر هذا التابلت إلى 640 ج .م.

إقرأ ايضاً :  سعر و مواصفات Huawei Y9s

اسعار تابلت اطفال بلاك فيو

من الأجهزة المناسبة للأطفال وله مميزات عديدة منها المعالج الرباعي والرامات التي تبلغ 512 ميجا بايت وشاشة 7 بوصة، وكاميرتين إحداهما أمامية والأخرى خلفية بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية ثمانية جيجابايت وهذا التابلت يعمل بنظام تشغيل بسيط مناسب للأطفال (Kids software ) و يصل سعره إلى 599 ج.م.

مواصفات واسعار تابلت اطفال

تابلت جي تاب Q69:  من أكثر أجهزة التابلت التي يحرص الأباء على شرائها لأطفالهم نظرًا لسهولة استخدامها فهي تعمل بنظام التشغيل Android ويتميز هذا التابلت بمعالج رباعي هو كاميرتين بدقة 2  ميجا بكسل بالإضافة إلى بطارية 3000 ملي أمبير وذاكرة داخلية 8 جيجابايت وسعره يبلغ 750 ج.م.

تابلت MTOUCH

ويأتينا هذا الجهاز الذكي في شكل جميل وبحجم شاشة 7 بوصة، ومعالج كورتس إيه 4.2 فضلاً عن سعته الداخلية للتخزين والتي تبلغ 8 جيجابايت، ويبلغ سعر هذا التابلت 699 ج.م.

تابلت هواوي للأطفال

يتميز التابلت بإمكانياته المتعددة، بدقة وجودة عالية من خلال شاشة 7 بوصة، معالج رباعي ورامات جيجابايت وذاكرة 8 جيجا مع امكانية تركيب كارت ذاكرة خارجية (ميموري) يصل لــــــــــــ 32 جيجابايت، مع كاميرتين للتابلت سعر هذا الجهاز 1900 ج.م.

إقرأ ايضاً :  اسعار موبايلات سامسونج فى مصر 2020

تابلت أطفال سعة 16 جيجابايت

من هواوي نقدم لكم أفضل اسعار تابلت اطفال يعمل بنظام أندرويد مع مميزات كثيرة منها ذاكرته الكبيرة وحجم شاشته والكاميرات الموجودة فيه بالإضافة لسعره المناسب وهو 2249 ج.م.

تعتبر الأجهزة السابقة التي قدمناها لكم من أرخص اسعار تابلت اطفال في الأسواق المتوفرة كما تُعد ماركة أصلية وغير مقلدة ونظام التشغيل الخاص بها يناسب عمر الطفل للتعامل معها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *