اسعار الادوية

أسعار تبييض الأسنان بالليزر في مصر

أسعار تبييض الأسنان بالليزر في مصر نقدمها لكم اليوم عبر موقع أسعار اليوم حيث يسعى الكثير من الأشخاص للحصول على أسنان بيضاء خالية تمامًا من الشوائب أو التصبغات، وخاصة الفتيات نظرًا لأنهن يحاولن الاهتمام بالمظهر الخارجي لهن أكثر من الرجال، ولذلك قررنا أن نتحدث معكم عن أسعار تبييض الأسنان بالليزر في مصر، وبعض الأمور الخاصة بتلك التجربة بشيء من التفصيل.

تبييض الأسنان بالليزر

أسعار تبييض الأسنان بالليزر في مصر

هناك أنواع مختلفة لطرق تبييض الأسنان، ولكن تبييض الأسنان بالليزر يعد أفضل هذه الطرق وأهمها، كما أنها من أحدث التقنيات التي تم إثبات كفاءتها في إزالة الشوائب أو التصبغات التي تكون موجودة على الأسنان، وتتسبب في تشويه المنظر الخارجي للشخص في جلسة واحدة فقط.

وأهم ما يميز هذه الطريقة أنها تتم بدون ألم نهائيًا، وتعيد الأسنان إلى الحالة النظيفة التي كانت عليها قبل تراكم الشوائب عليها، كما أنها تحافظ على شكل الأسنان لمدة ستة أشهر تقريبًا على الأقل، وقد تصل هذه المدة إلى عام كامل بشرط اتباع التعليمات التي يحددها الطبيب المختص.

اقرأ

سعر تقويم الأسنان 2021 اخر تحديث

أسعار تبييض الأسنان بالليزر في مصر

يتم تحديد أسعار تبييض الأسنان بالليزر بناء على مجموعة من العوامل، مثل: الطبيب المختص في إجراء الجلسة، أو المركز الطبي الذي يتم إجراء الجلسة به.

حيث أكدت الإحصائيات أن الحد الأدنى لتكلفة تبييض الأسنان بالليزر في مصر يبدأ من ثلاثة آلاف جنيه مصري فقط، كما وجد أيضًا أن هناك بعض المراكز تقوم بإجراء الجلسة بـ خمسة آلاف جنيه مصري فقط، فإن هذه الأسعار يتم تحديدها، بناءًا على المكان والجهاز الذي يستخدمه الطبيب.

هل يؤثر الليزر على قوة الأسنان

قد يعتقد البعض أن عملية تبييض الأسنان باستخدام الليزر من الممكن أن تؤدي إلى حدوث ضعف الأسنان، ولكن هذا الاعتقاد غير صحيح بالمرة، حيث أن الطبيب الذي يقوم بإجراء تلك العملية يكون حريصًا للغاية عند القيام بتلك المهمة.

وبعد أن احتلت هذه العمليات شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، فإن الإقبال عليها ازداد بشكل كبير، وذلك للحفاظ على صحة الأسنان والمظهر الخارجي، ولذلك فإن أعداد المراكز الطبية التي تتولى إجراء تلك العملية ازدادت بشكل ملحوظ أيضًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق