التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر أوتوبيسات جو باص، تعتبر شركة جو باص من الشركات المصرية الهامة التي تعمل في محال النقل العام منذ سنوات عديدة تقريبا منذ عام 1998م، حيث أنها أول شركة تقوم بالعمل في النقل بالقطاع الخاص، حيث تتميز الشركة بتوفير خدمات عديدة للركاب فالأوتوبيسات تم تجهيزها للرحلات الطويلة فالمقاعد في الأوتوبيس طويلة ومريحة، وتتوفر بخدمة الواي فاي، والأوتوبيسات مجهزة بشاشة تعمل عن طريق اللمس، ولكل نقعد متاح له شاشة يوجد لها باقة من أجمل الأفلام والأغاني والألعاب الترفيهية، كما يوجد أوتوبيسات مجهزة للعائلات بمقاعد تتيح الإحساس العائلي، وعبر موقع أسعار اليوم سوف نوضح الرحلات التي تقدمها شركة جو باص.

أسعار ميكروباص تويوتا بالتقسيط وأسعار ميكروباص تويوتا

أسعار تذاكر أوتوبيسات جو باص

مع تقديم شركة جو باص الخدمات الكثيرة تضاف لها أيضا خدمة تقديم وجبة كضيافة لركاب، حيث تقدم المشروبات الساخنة مثل الشاي والنسكافية، في جميع الأوتوبيسات المكيفة، مع شاشات العرض والفيديو المتاحة داخل سلسة أوتوبيسات جو باص.

خدمات بزنس كلاس من جو باص

تقدم الحافلة عدد كثير من الخدمات حيث أنها مزودة بمقاعد واسعة وفخمة وعدد من الصالونات المريحة، حيث تم تصميمها بعدد من المقاعد المتقابلة في المنتصف، كما يوجد في نهاية الأوتوبيس صالون كبير يحتوي على مقاعد واسعة ومنضدة كبيرة في المنتصف، الرحلة على تلك الدرجة تكون بدون توقف، ويوجد لديها مضيف يقوم بتقديم الوجبات الساخنة والمشروبات المجانية للعملاء.

  • سعر التوجه بتلك الرحلة من القاهرة إلى شرم الشيخ يبلغ نحو 180 جنيه مصري.
  • سعر الرحلة من شرم الشيخ إلى القاهرة يبلغ نحو 180 جنيه مصري.

جوباص 2018

درجة رويال كلاس من جو باص

تعتبر تلك الدرجة من الدرجات الملكية حيث تقدم الأتوبيسات خدمات عديدة ومنها أن تكون الحافلات مكيفة، ومقاعد فاخرة ومشغل فيديو، ووجبة مجانية، ومضيف يقوم بتقديم الوجبات والمشروبات، الرحلة على تلك الدرجة بلا توقف في محطات مباشرة إلى الجهة التي يقصدها العميل، الاستمتاع برحلة قصيرة على مقاعد مريحة.

  • تقدم الشركة رحلة من القاهرة إلى الغردقة بسعر 140 جنيه مصري.
  • ورحلة من القاهرة إلى شرم الشيخ بسعر 140 جنيه مصري.
  • ورحلة من الغردقة إلى القاهرة بسعر 140 جنيه مصري.
  • مواعيد رحلات حافلات  جو باص  من القاهرة إلى الإسكندرية
  • تبدأ الأوتوبيسات رحلاتها من القاهرة إلى الإسكندرية بشكل يومي من الساعة 8:30 صباحا وحتى الساعة 8:45 مساء، حيث يتحرك أوتوبيس كل ساعة، سعر التذكرة يتراوح ما بين 65 إلى 80 جنيه مصري.

مواعيد رحلات جو باص من القاهرة إلى مرسي مطروح

تبدأ الحافلات رحلاتها من شركة جو باص من القاهرة  إلي مرسي مطروح في تمام الساعة 5:30 صباحا، حيث أن سعر التذكرة من القاهرة إلى مطروح تتراوح ما بين 140 إلى 150 جنيه مصري، على حسب نوع الحافلة التي يرغب العميل في استقلالها.

أسعار سوبر جيت شرم الشيخ 2018

مواعيد رحلات جو باص من القاهرة إلى كل من مارينا والساحل الشمالي

  • تتجه الأوتوبيسات من القاهرة إلى الساحل الشمالي والي مراسي علم والى مارينا 7، حيث تقلع الرحلات في تمام الساعة 8 صباحا، وفي تمام الساعة 9 صباحا، كما يوجد عدد من الرحلات في الليل تكون في تمام الساعة 11 مساء.
  • سعر تذكرة جو باص من القاهرة إلى الساحل الشمالي تتراوح سعرها من 150 جنيه الى 205 جنيه مصري.

عناوين مكاتب جو باص في القاهرة

  • مكتب عبد المنعم رياض بالقاهرة: 4 شارع الجلاء ميدان عبد المنعم رياض، بجوار فندق رمسيس هيلتون مول ماسبيرو.
  • مكتب منطقة مدينة نصر: في منطقة الجبل الأخضر، عند عمارات الضباط، امتداد رمسيس أمام نادي السكة الحديد، بجوار كافتيريا نعمة، بالقاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *