11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار تذاكر الخطوط الجوية العراقية 2021

نستعرض معكم من موقعنا موقع أسعار اليوم أسعار تذاكر الخطوط الجوية العراقية 2021 حيث تعد الخطوط الجوية العراقية من أهم الناقلات الوطنية لدى دولة العراق، حيث قد تم تأسيس الخطوط العراقية عام 1946م، وكانت أول رحلة جوية في يوم 28 يناير 1946م، كما أن رحلات الشركة تنطلق إلى 38 وجهة في كل أنحاء أسيا، أفريقيا، أوروبا، أمريكا الجنوبية والشمالية، كما تعد شركة الخطوط الجوية العراقية واحدة من أهم الخطوط في العالم وهى عضو في منظمة العربية للنقل الجوي، كما تمتلك الشركة أسطول من الطائرات يشمل 32 طائرة يتم توجيهم إلى كل إنحاء العالم، والطائرات من طراز إير باص 200، 320، ومن طراز إير باص 330، وطائرة من طراز بوينغ 800، وبومباردير 900، والعديد من أنواع الطائرات المختلفة، ومن المقرر أن تقوم شركة الخطوط الجوية من شراء 26 طائرة أخرى من أنواع كثير بطراز مختلف، حيث أن الشركة تطلق رحلاتها الجوية إلى أكثر من 40 وجهة مختلفة في كل من الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأسيا.

إقرأ ايضاً :  تكلفة وإجراءات الهجرة إلى إيرلندا 2021

مميزات رحلات الخطوط الجوية العراقية

أسعار تذاكر الخطوط الجوية العراقية 2019
أسعار تذاكر الخطوط الجوية العراقية

توفر الخطوط الجوية العراقية خدمات كثيرة ومميزة إلى راكبي الطائرة، للاستمتاع بالرحلات الجوية على متن الطائرة، حيث يتوفر لدى الشركة فئتين مختلفتين من الدرجات رحلة درجة أولى ورحلة سياحية.

  • رحلة درجة أولى أو رحلة رجال الأعمال تتميز بأن لها نظام مقاعد فاخرة ومريحة للاستلقاء عليها.
  • رحلة سياحية يتوفر بها نظام مقاعد مريحة، كما توفر خدمات متميزة داخل الطائرة.

مميزات الخطوط الجوية العراقية

تتميز الخطوط الجوية العراقية على متن الطائرة بمرافق متميزة، وتوفير مقاعد مريحة، كما يوجد أشهى المأكولات تناسب جميع الأذواق، أماكن واسعة مخصصة للأمتعة، كما يوفر طاقم الطائرة خدمات ترفيهية جيدة، تقديم مجموعة كبيرة من الأفلام العربية والأجنبية، وتوفير الدراما الكردية والاستمتاع بالموسيقى، كما تقبل رحلات الطيران الشارتر.

طريقة حجز رحلات الخطوط الجوية العراقية من خلال الإنترنت

تقدم الخطوط الجوية العراقية أفضل العروض لحجز الرحلات من خلال شبكات الإنترنت، الحجز يكون بطريقة سهلة وبسيطة وبصورة أمنة، فيجب الوصول إلى الخطوط الجوية العراقية، حيث توفر الراحلة الكاملة للركاب، والحصول على المعلومات اللازمة للتمكن من حجز تذاكر الرحلات، وعروض الشركة ووجهاتها ووسائل الترفيه على متن كل طائرة وبدل الأمتعة المسموح بها على متن الطائرة

إقرأ ايضاً :  أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت 2021

أسعار تذاكر الخطوط الجوية العراقية 2021

إذا أردت معرفة سعر الرحلات من العراق لأي مكان ضع استفسارك فى تعليق وسنجيبك فوراً.

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

    1. سؤال/ طفلة تبلغ من العمر سبعة اعوام ولكنها معوقة وحجمها بعمر طفل يبلغ تسعة اشهر وهي نائمة على ظهرها . كم سعر التذكرة لها قياسا بالبالغ وهل يكون مكانها في الطائرة مع ذويها (في حضن امها ) ام في مكان مخصص لها .

  1. سؤال/ طفلة تبلغ من العمر سبعة اعوام ولكنها معوقة وحجمها بعمر طفل يبلغ تسعة اشهر وهي نائمة على ظهرها . كم سعر التذكرة لها قياسا بالبالغ وهل يكون مكانها في الطائرة مع ذويها (في حضن امها ) ام في مكان مخصص لها .

  2. هذا ياخدمات ويا افلام وموسيقى اصلا الرحلات الى دسلدورف من بغداد رحت عذاب 6 ساعات والاكل نفسه على مدار السنه خاصه بعد ماتغيرت الشركه المشغله للخطوط العراقيه . كنت اتمتى تكون الخطوط العراقيه افضل وتنافس الشركات الباقيه ولكن للاسف…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق