التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر المترو فى مصر 2018 ، أصبح حديث الساعة وحديث الناس، حديث الأشخاص وحديث الصغار وحديث الكبار، المترو يعتبر أفضل وسيلة مواصلات داخل محافظات القاهرة، بعد صعوبة التنقل داخل الطرق أصبحت هذه الوسيلة الوحيدة الأسهل فى مصر للوصول من محطة إلى أخري وبأرخص الأسعار عندما كانت التذكرة تساوي جنيه مصري واحد، بعد ذلك زادت أسعار التذاكر مره، ثم زادت سعرها مره أخري منذ يومين لنتعرف سوياً على الأسعار الجديدة من خلال موقع أسعار اليوم.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر القطارات سكك حديد مصر 2018.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر قطار الحرمين 2018.

أسعار تذاكر المترو فى مصر 2018

نتعرف من خلال هذه المقالة على أسعار تذاكر المترو فى مصر 2018 بعد أخر زيادة، حيث شملت 3 جنيهات لأول منطقة وذلك بدايةً من محطة واحدة وحد أقصي حتى 9 محطات فقط، وشمل السعر الأخر خمس جنيهات لمنطقتين والتي تصل إلى 16 محطة، والثالثة شملت 16 محطة لأعلي إلى مالا نهاية.

أسعار تذاكر المترو فى مصر 2018 بعد أخر زيادة
أسعار تذاكر المترو فى مصر 2018 بعد أخر زيادة

أقرأ أيضاً: أاسعار تذاكر اتوبيس غرب الدلتا مرسى مطروح 2018.

أقرأ أيضاً: أسعار ومواعيد القطارات من الوجه القبلي إلى الإسكندرية 2018.

إذن أصبحت الأسعار تتراوح ما بين ثلاث جنيهات وخمس جنيهات وسبع جنيهات، وهناك سؤال من موقع مصراوي يقول بأنه هل تتراجع الحكومة عن تلك الزيادة التي طرحتها على تذكرة المترو؟ ويجيب على هذا السؤال وزير النقل فقط قائلاً:بان قرار تلك الزيادة واضح للجميع دون استثناء وغير مفاجئ لأي شخص، وأكد على أن السعر القديم لتذكرة المترو غير عادل اجتماعياً.

أقرأ أيضاً: اسعار تذاكر جميع القطارات في مصر 2018.

أقرأ أيضاً: أسعار القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية 2018.

وأكد وزير النقل بان زيادة أسعار تذاكر المترو فى مصر 2018 ليس للحكومة بل من أجل الصيانة والتحديثات فقط، وأكد وزير النقل بأنه لن يتراجع عن مثل هذا القرار مهما حدث، وكان هناك شائعة بسبب ازدحام الركاب وبالأخص على شباك قطع التذاكر بأنه سيتم توحيد سعر التذكرة لسبع جنيهات ولكن أكد اليوم السابع بأن كل هذه شائعات وليس لها أي مصدر من الصحة، وأكد بان الأسعار كما هي بعد أخر زيادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *