أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار تذاكر دخول وعنوان سكي مصر 2024

موقع أسعار اليوم يقدم لكم فى هذا المقال أسعار تذاكر دخول وعنوان سكي مصر 2024، وقد تم افتتاح هذا المول فى عام 2017 ومر عليه أكثر من عام حتى هذه اللحظات، وحينها أثيرت ضجة كبيرة جداً بمواقع التواصل الاجتماعي كفيس بوك وتويتر وانستغرام، حيث كان حدث كبير أتي ببشرة لجميع المصريين بأن مصر ستظل بخير وأمنة، وهذا المول يقع فى مدينة 6 أكتوبر تحت إدارة شركة ماجد الفطيم وهي واحدةً من أكبر الشركات بالمملكة العربية السعودية وليس فقط هي بل معها شركات عربية وأجنبية ساعدوا جميعاً بالاستثمار فى جمهورية مصر العربية وضم هذا المول 350 متجر به ماركات عالمية وأهم ما فيه وهو حديثنا اليوم ساحة للتزلج كالساحة المتواجدة فى دبي ودرجة الحرارة بها من تحت الصفر وحتى ثلاث درجات فقط.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر دريم بارك .

أسعار تذاكر دخول وعنوان سكي مصر 2024

أسعار تذاكر دخول وعنوان سكي مصر
أسعار تذاكر دخول وعنوان سكي مصر

تابعوا معنا لنتعرف سوياً على أسعار تذاكر دخول وعنوان سكي مصر ،حيث هناك عده تذاكر كثيرة فى هذا المول ننشرها لكم بالتفصيل، تذكرة الدخول للسنو بارك وصل ثمنها إلى 300 جنيهاً مصرياً، وهناك تذكرة ثانية ولكن لبولار إكسبريس وثمنها 330 جنيهاً مصرياً، وهذه تمكنك من دخول القفازات وسنو بارك، وتذكرة ثالثة تمكنك من دخول تجربة القطب الشمالي من أجل استكشاف القطب الشمالي، وتذكرة رابعة للدخول إلى سنو فقو ولكن لاولياء الأمور فقط، وتذكرة للمزلج فقط ولكن للمحترفين البالغين 200 جنيهاً والأطفال 150 جنيهاً مصرياً ولكن لمدة لا تتعدى ساعتين، وفى حالة أردت تذكرة لليوم كامل فتمتها للبالغين 400 جنيهاً مصرياً وللأطفال 300 جنيهاً مصريا.

أقرأ أيضاً: أسعار وعروض تذاكر وألعاب أكوا بارك .

ولكن هناك أسعار تذاكر دخول وعنوان سكي مصر للدروس والتدريبات بساحة التزلج ننشرها لكم الآن:

فليس فقط اللعب هو المتاح ولكن هناك فرصة لتعلم التزلج على الجليد وذلك لأن هناك مدربين كبار متخصصين فى التزلج على الجليد يقومون بإعطائك دروس خاصة للتعلم الصحيح ويمكن لأولياء الأمور الدخول مع أطفالهم لمشاهدة الدروس بأعينهم أو انتظارهم بكافيه سنو فيليك وشرب أي مشروب بمبلغ120 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد، وأخيراً دروس الاستكشاف بلغ ثمنها 955 جنيهاً مصرياً.

أسعار تذاكر دخول وعنوان سكي مصر 2019
أسعار تذاكر دخول وعنوان سكي مصر

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر مدينة ملاهي دريم بارك في مصر .

وهناك أيضاً داخل ساحة التزلج فرصة لتعليم التزلج علي الجليد عن طريق تخصيص مدربين لإعطاء دروس خاصة كما يمكن لأولياء الأمور الدخول مع أطفالهم والاستمتاع بمشاهدة الدروس أو الجلوس بكافيه سنو فيليك وشرب كوب شكولاته ساخن بسعر 120 جنيه للفرد، وبلغ سعر دروس الاستكشاف مبلغ وقدره 955 جنيهاً مصرياً، وهناك دروس للتعريف بالتزلج فقط بلغ ثمنها 200 جنيهاً مصرياً، والدروس لشخص إضافي 300 جنيهاً مصرياً، أما سعر الدروس الخاصة 925 جنيهاً مصرياً، وللشخص الإضافي 270 جنيهاً مصرياً.

أقرأ أيضاً: اسعار تذاكر دريم لاند ام القيوين – دريم لاند ام القيوين اسعار التذاكر.

أما مواعيد العمل فى سكي مصر بدايةً من الأحد إلى الأربعاء بدايةً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً، أما يوم الخميس إلى السبت بدايةً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة صباحاً، ولكن أخر موعد يمكنك فيه شراء التذاكر قبل الحادية عشر والنصف مساء نفس اليوم، ويمكنك الذهاب لمول مصر عن طريق 6 أكتوبر بجانب الواحات أمام مدينة الإنتاج الإعلامي.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق