أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار تذاكر سفاري دبي 2021

أسعار تذاكر سفاري دبي 2021 ، نقدمه لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن سفاري دبي هي من أهم الحدائق والأماكن السياحية في دبي وهي من أحدث الوجهات الترفيهية للكبار والصغار أيضًا في مدينة دبي الساحرة والجذابة، ويستمتعوا السائحين والزوار للحديقة بأسعد الأوقات المبهرة والممتعة في الحياة البرية الساحرة، وقد تم افتتاح حديقة سفاري دبي المميزة للسائحين والزوار في 12 ديسمبر 2017.

وأن تلك الحديقة الرائعة تستقبل في اليوم الواحد أكثر من عشرة آلاف زائر، وشيدت حديقة دبي على مساحة قدرها 120 هكتار وقد بلغت تكلفتها مليار درهم أماراتي، وتلك الحديقة الرائعة تضم أكثر من 2500 حيوان تقريبًا من دول مختلفة في العالم، وقد تم توفير البيئة المناسبة والملائمة للحيوانات كلها، وأن حديقة سفاري دبي تتكون من أربعة قرى مختلفة ومبهرة، وعنوان حديقة سفاري دبي هو على طريق دبي حتا منطقة الورقاء 5 مقابل سوق التنين.

أسعار تذاكر سفاري دبي 2021

  • تذكرة دخول القرى الأربعة للأفراد الكبار خمسة وثمانون درهم أماراتي.
  • تذكرة الدخول للقرى الأربعة للصغار 30 درهم أماراتي.
  • أما تذكرة الدخول للكبار بدون تجربة السفاري 50 درهم أماراتي,
  • تذكرة الدخول بدون سفاري للصغار 20 درهم أماراتي.
  • الدخول للأطفال الذين لم يتعدوا سنهم الثلاث سنوات.
  • الدخول مجانا لكبار السن الذين تخطى سنهم الستون عام.
إقرأ ايضاً :  اسعار البيانو والالات الموسيقية

معلومات شاملة عن حديقة سفاري دبي

أسعار تذاكر سفاري دبي

تتكون حديقة سفاري دبي من أربعة قرى مختلفة ووادي، والأربعة قرى هم “القرية الأسيوية، وقرية السفاري العربية، والقرية الأفريقية، وقرية سفاري”، وتلك الحديقة تمتاز بالأنشطة المختلفة ومنظر الطبيعي الخلاب، ومن أجمل النشاطات التي تقوم بها حديقة سفاري دبي هي اللقاء مع الحيوانات دون حواجز وأطعام جميع الحيوانات “الزرافات والأفيال”.

ويوجد برامج خاصة ومميزة ثقافية وتعليمية وتوجد برامج ترفيهية ممتعة ومبهرة، كما يوجد أماكن للاسترخاء مع أفضل الكافيهات والمطاعم العالمية، وتوجد خدمات أخرى هامة وممتعة للزوار.

مواعيد زيارة حديقة سفاري دبي 2021

مواعيد زيارة الحديقة يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساء، ويتم غلق باب دخول الحديقة عند وصول عدد الزوار لـ عشرة آلاف  زائر في اليوم، أما عن عطلة نهاية الأسبوع فهي للعائلات فقط.

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق