التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر قطار سار ، من أهم المشاريع التي حازت على إعجاب المواطنين السعوديين، هو قطار سار أو قطار الحرمين، سعة القطار 900 راكب في الساعة، وهو قطار كهربائي، وهو يربط بين مكة والمدينة، وتم إنشاؤه لخدمة الحجاج والمعتمرين، وهم 35 قطارًا مجهزين بأحدث وسائل التكنولوجيا، سرعة القطار 300 كيلومتر في الساعة، وسوف نتعرف من خلال موقعنا أسعار اليوم على أسعار التذاكر وخطوات الحجز.

أسعار تذاكر قطار سار

يمكنك الحجز للتذاكر إلكترونيًّا؛ وذلك عن طريق اختيار الخانات المطلوبة في الخانات المخصصة، سواء ذهاب أو ذهاب وعودة، ثم إضافة تاريخ الوصول، وإضافة تاريخ المغادرة، وتحديد درجة السفر، وإضافة عدد أفراد الرحلة، وإضافة عدد الأطفال، ثم الضغط لإتمام عملية الحجز؛ وذلك لتوفير الوقت والجهد على المسافرين، وهو من أكثر وسائل المواصلات أمانًا، والتي عملت الدولة على توفيرها للمسافرين، والقطار مزود بكافة الخدمات التي تعمل على توفير سبل الراحة.

وقد وفرت الدولة خطًا مجانيًّا لحجز هذه التذاكر، وهو رقم 920000329 إلى جانب خدمة العملاء الذين يعملون على مدار الأسبوع، وقد قام بإنشاء وتمويل المشروع صندوق الاستثمارات العامة السعودية لخدمة الحجاج والمعتمرين.

اقرأ

أسعار ومواعيد تذاكر القطارات في السعودية 2019

أسعار التذاكر

تذكرة الضيافة من مكة إلى المدينة سعر التذكرة 150 ريالًا سعوديًّا، سعر تذكرة من مكة إلى جدة 40 ريالًا سعوديًّا.

سعر تذكرة من المدينة إلى جدة 126 ريالًا سعوديًّا، سعر تذكرة من جدة إلى المدينة الاقتصادية 46 ريالًا سعوديًّا.

أما تذكرة رجال الأعمال والاقتصادية مكة جدة أعمال 50 ريالًا سعوديًّا، اقتصادية 40 ريالًا سعوديًّا، من مكة المدينة الاقتصادية رجال أعمال 110 ريالًا سعودي، اقتصادية 85 ريالًا سعوديًّا.

من مكة إلى المدينة 250 ريالًا سعوديًّا رجال أعمال، 150 ريالًا سعوديًّا اقتصادية، من جدة إلى المدينة الاقتصادية 65 ريالًا سعوديًّا.

الاقتصادية سعر التذكرة 50 ريالًا جدة المدينة 210 ريالًا سعوديًّا أعمال، اقتصادية  125 ريالًا سعوديًّا، المدينة الاقتصادية 150 أعمال، اقتصادية 100 ريال سعودي.

ويمكن للمسافرين حجز التذكرة، واختيار الرحلة ذهاب أم ذهاب وعودة، وتحديد سن المسافر بالقطار؛ لأن هناك ثلاث فئات عمرية هي الأطفال الرضع، والأطفال من سن سنتين إلى 12 سنة، قم البالغون، وهو أكثر من 12 سنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *