التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر قطار 185، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه خلال الفترة الماضية أصدر قرار من جانب رئيس الوزراء الأسبق بأن المجلس يدرس زيادة أسعار تذاكر القطارات بشكل عام سواء كانت العادية أو vip، حيث أن الهيئة العامة للسكك الحديدية قد أعلنت منذ فترة بأن القطارات تحتاج لمبلغ مالي كبير يعمل على تصليح وتطوير القطارات، حيث قد أعتمد مجلس إدارة هيئة السكة الحديد أسعار تذاكر القطارات الجديدة، حيث أن زادت تذاكر القطارات vip بنسبة تقدر بنحو  15%، وأما عن أسعار تذاكر الدرجة الأولى مكيف للأسباني والفرنساوس فقد زادت بنسبة 30%، وأما عن زيادة تذاكر الدرجة الثانية مكيف للأسباني والفرنساوى فقد بلغت نحو  50%، وقد زادت أسعار تذاكر القطارات المطورة العادية بنسبة تصل إلى  140%، كما قد زادت أسعار تذاكر القطارات المميزة العادية بنسبة تصل إلى 150%، وسنوضح من خلال ذلك المقال أسعار تذاكر قطار رقم 189 خلال الفترة الحالية.

أسعار تذاكر قطار 185

يمثل خط سير قطار 185 عدد من المحطات التي تبدأ من أسوان حتى تصل إلى القاهرة، وسوف نوضح أسعار تذاكر للقطار للكوامل والأنصاف، حيث تتمثل أسعار التذاكر في الأتي:

  • يخرج القطار من محطة أسوان ويمر بعدة محطات مثل كلابش وأرمنت و إدفو والسباعية  والعديد من المحطات حتى يصل إلى الأقصر ثمن التذكرة للوصول إلى الأقصر للكوامل تقدر بنحو 9.50 جنيه، وأما عن سعر التذكرة للأنصاف فأنها تقدر بنحو 5.50 جنيه.
  • ثم يصل القطار إلى محطة قنا وتبلغ التذكر إلى تلك المحطة نحو 12.50 جنيه بالنسبة للكوامل، وأما عن سعر التذكرة للأنصاف تبلغ نحو 6.50 جنيه.
  • ثم يصل القطار إلى محطة فرشوط، حيث تبلغ سعر التذكرة لتلك المحطة للكوامل نحو 14.50جنيه، وأما عن سعر  التذكرة للأنصاف فتبلغ نحو 7.50 جنيه مصري.
  • ثم يصل القطار إلى محطة جرجا، حيث تبلغ سعر التذكرة لتلك المحطة للكوامل نحو 16 جنيه، وأما عن سعر التذكرة للأنصاف فتبلغ نحو 8.50 جنيه مصري.
  • ثم يصل القطار إلى محطة سوهاج، حيث تبلغ سعر التذكرة لتلك المحطة للكوامل نحو 17 جنيه، وأما عن سعر التذكرة للإنصاف فتبلغ نحو 9 جنيه مصري.
  • ثم يصل القطار إلى محطة طهطا في تمام الساعة 1:2 دقيقة، حيث قد تبلغ سعر تذكرة القطار للكوامل 18 جنيه مصري، وأما عن سعر تذكرة القطار للأنصاف فتبلغ نحو 9:50 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *