التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر قطار 934، نعرضها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه قد تم تعديل وزيادة أسعار تذاكر القطارات الخاصة بالسفر حيث قد شملت الزيادة كل درجات القطار في كل خطوط النقل للوجهين “البحري والقبلي، حيث قد تم زيادة أسعار تذاكر القطارات بمعرفة اللجنة المشكلة من وزارة النقل وهيئة السكك الحديدية والرقابة الإدارية، حيث أن زيادة أسعار تذاكر القطارات جاءت حتى الحد من الخسائر التي تتعرض لها هيئة النقل بشكل سنوي، حيث قد تجاوزت الخسائر حوالي 200 مليون جنيه، ومن خلال ذلك المقال سوف نوضح أسعار تذاكر قطار رقم 934 ومواعيد وصول القطار إلى المحطات الخاصة بالمحافظات التي يمر عليها والمسافة التي يستغرقها كل قطار.

أسعار تذاكر قطار 934
أسعار تذاكر قطار 934

أسعار تذاكر قطار 934

سوف نتعرف على المواعيد المقررة لقيام القطارات من المحطات، وخط سير قطار 934، والمحطات التي يمر بها أثناء الرحلة والمحطات الرئيسية التي يقف بها القطار وأسعار تذاكر القطار والتي تتمثل في الأتي:

درجة القطار درجة أولى وثانية فاخرة ومكيفة الهواء، كما أن خط سير القطار يبدأ من الإسكندرية إلى القاهرة إلى الأقصر إلى أسوان إلى السد العالي، كما أنه يتم الحجز في تلك القطار بشكل نقدي وتبدأ رحلته من الإسكندرية ويقوم في تمام الساعة 22، حيث يصل إلى القاهرة في تمام الساعة 1 صباحا، ثم إلى الجيزة في تمام الساعة 1 ونصف.

  • يتجه القطار رقم 934 إلى الحوامدية في تمام الساعة 2 صباحا، وثمن التذكرة بدرجة فرنساوي 5 جنيه.
  • يتجه القطار إلى البدرشين، ثمن التذكرة للقطار الفرنساوي 5 جنيه.
  • يتجه القطار إلى محطة بني سويف في تمام الساعة 2.50 دقيقة،  سعر التذكرة للفرنساوي 11 جنيه، سعر تذكرة درجة أولى 22 جنيه، سعر تذاكر درجة ثانية 16 جنيه مصري.
  • يتجه القطار إلى المنيا في تمام الساعة4.14 دقيقة، سعر تذكرة للفرنساوي 18 جنيه، سعر تذكرة درجة أولى أسباني 35 جنيه،  سعر تذكرة درجة ثانية أسباني بسعر 23 جنيه مصري.
  • يتجه القطار ملوي، سعر تذكرة للفرنساوي 22 جنيه، سعر التذكرة للدرجة الأولى أسباني 39 جنيه، سعر تذكرة درجة ثانية أسباني بسعر 26 جنيه مصري.
  • يتجه القطار إلى ديروط، سعر تذكرة للفرنساوي 23 جنيه، سعر التذكرة للدرجة الأولى أسباني 41 جنيه، سعر تذكرة للدرجة الثانية 27 جنيه مصري.
  • يتجه القطار إلى منفلوط، سعر التذكرة لتلك المحطة للفرنساوي 24 جنيه، سعر التذكرة للدرجة الأولى أسباني 44 جنيه، سعر تذكرة درجة ثانية أسباني بسعر 28 جنيه مصري.
  • يتجه القطار إلى طما، يصل القطار في تمام الساعة 6.54 دقيقة، سعر تذكرة الفرنساوي 26 جنيه، سعر التذكرة للدرجة الأولى أسباني 49 جنيه، سعر تذكرة الدرجة الثانية أسباني بسعر 30 جنيه مصري.
  • يتجه القطار إلى سوهاج، يصل القطار في تمام الساعة 7.35 دقيقة، سعر التذكرة الفرنساوي 28 جنيه، سعر التذكرة الدرجة الأولى 52 جنيه، سعر تذكرة فرنساوي 28 جنيه، سعر تذكرة الدرجة الثانية 33 جنيه مصري.
  • يتجه القطار إلى جرجا، يصل في تمام الساعة 8.14 دقيقة، سعر تذكرة الفرنساوي 29 جنيه، سعر تذكرة درجة أولى 55 جنيه، سعر تذكرة درجة ثانية أسباني 34 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *