التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر قطار 935، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم،  حيث أنه خلال الفترة الماضية تم الكشف من جانب هيئة السكة الحديد، على إنه سوف يتم إدخال بعض التعديلات على قرار زيادة أسعار تذاكر القطارات، الذي تم تقديمه من جانب المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء السابق، حيث أن التعديلات في أسعار تذاكر القطارات سوف تتم خلال الفترة المقبلة، حيث سوف يتم تحديد أسعار تذاكر القطارات المكيفة درجة أولى ودرجة ثانية، وقطارات  السفر حيث أن التعديلات سوف تشمل أسعار تذاكر القطارات للعمل على حل مشكلة الفجوة ما بين الإيرادات والمصروفات التي قد بلغت نحو 3 مليار جنيه مصري، ومن خلال ذلك المقال سوف نوضح أسعار تذاكر قطار 935 خلال الفترة الحالية.

أسعار تذاكر قطار 935
أسعار تذاكر قطار 935

أسعار تذاكر قطار 935

تختلف أسعار تذاكر القطارات الخاصة بالسفر حيث أن قطار 935 من قطارات السفر التي خط سير من خط أسوان حتى القاهرة، حيث يمر القطار على عدد كثيرة من المحطات حيث تتمثل أسعار تذاكر القطار في الأتي:

  • يخرج القطار من محطة أسوان حيث يبدأ رحلته حتى يصل إلى محطة الأقصر في تمام الساعة 12 ظهرا، ثمن التذكرة للقطار الفرنساوي لتلك المحطة تبلغ نحو 16 جنيه، وثمن تذكرة الدرجة الأولى تبلغ نحو 30 جنيه، ثمن تذكرة الدرجة الثانية تبلغ نحو 21 جنيه مصري.
  • يصل القطار إلى محطة قنا في تمام الساعة 13:5 دقائق، سعر التذكر لتلك المحطة بالدرجة الفرنساوي تبلغ نحو 19جنيه، سعر التذكرة للدرجة الأولى تبلغ نحو 37 جنيه، سعر تذكرة الدرجة الثانية تبلغ نحو 25 جنيه مصري.
  • يصل القطار إلى محطة نجع حمادي في تمام الساعة 14:00، ثمن التذكرة لتلك المحطة للقطار الفرنساوي تبلغ نحو 23 جنيه، سعر تذكرة الدرجة الأولى تبلغ نحو 43 جنيه، سعر تذكرة الدرجة الثانية تبلغ نحو 27 جنيه مصري.
  • يصل القطار إلى محطة جرجا في تمام الساعة 14:48 دقيقة، ثمن التذكرة لتلك المحطة للفرنساوي تبلغ نحو 25 جنيه، سعر التذكرة الدرجة الأولى تبلغ نحو 46 جنيه، سعر تذكرة الدرجة الثانية تبلغ نحو 29 جنيه مصري.
  • يصل القطار إلى محطة في تمام الساعة 15:20 دقيقة، ثمن التذكرة لتلك المحطة تبلغ نحو 26 جنيه للدرجة الفرنساوي، سعر تذكرة الدرجة الأولى تبلغ نحو 48 جنيه، سعر تذكرة الدرجة الثانية تبلغ نحو 30 جنيه مصري.
  • يصل القطار إلى محطة أسيوط في تمام الساعة 16:50 دقيقة، ثمن التذكرة لتلك المحطة تبلغ نحو 29 جنيه للدرجة الفرنساوي، سعر التذكرة للدرجة الأولى تبلغ نحو 55 جنيه، سعر التذكرة للدرجة الثانية 35 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *