التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر مدينة السندباد في مصر، كنا قد قدمنا لكم أسعار تذاكر ملاهي جيرو لاند ودريم بارك واكوا بارك، وسنقوم اليوم بتقديم أسعار تذاكر مدينة ملاهي السندباد في مصر لعام 2018، والتي تشتهر بعروضها المتنوعة ألعابها المثيرة والمتعددة، مما جعلها من أكثر الأماكن جذبا للزوار في مصر، وخاصة في الإجازات الرسمية والأعياد، كما نوفر أسعار التذاكر في العطلات والأعياد، والتي تشهد زيادات كبيرة؛ حيث تبلغ سعر الذاكر في ذلك الوقت ضعف سعر التذكرة في الفترات العادية.

وبالتزامن مع اقتراب عيد الفطر المبارك وإجازة نهاية العام 2018 في مصر، تشرع العديد من الأسر والعائلات إلى التعرف على تكاليف قضاء يوم في الملاهي، والتخطيط لكيفية قضاء هذه الإجازة؛ حيث تعد الملاهي من أكثر الأماكن المفضلة لدي الكبار والصغار، والتي يهوي الكثير الذهاب إليها والاستمتاع بقضاء أسعد الأوقات بها وخاصة في العطلات ويومي الخميس والجمعة؛ حيث تشهد إقبال كبير من قبل الكبار والصغار والشباب، كما تقوم الملاهي بتقديم الكثير من العروض والتخفيضات على الأعداد الكبيرة والتجمعات.

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير أسعار تذاكر ملاهي السندباد، والتي تحتوي على الكثير من الألعاب، فضلا عن وجود العديد من الأنشطة الأخري مثل الألعاب الإلكترونية، النهر السريع، المسرح الكبير للعروض المسرحية، جزيرة الديناصورات وعروض الدولفين.

ملاهي السندباد
ملاهي السندباد

قد يهمك أيضا:- أحدث أسعار تذاكر السينما في الإسكندرية 2018

موقع مدينة ملاهي السندباد ومواعيد العمل

وتقع مدينة ملاهي السندباد في النزهة الجديدة بجوار سور مطار القاهرة الدولي، وتبدأ مواعيد العمل بالمدينة طوال أيام السنة؛ حيث تبدأ مواعيد العمل بها في الصيف في من الرابعة عصرا وحتى الحادية عشر مساءا، بينما تبدأ في الشتاء من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءا.

أسعار تذاكر وألعاب مدينة السندباد في مصر 2018

مدينة ملاهي السندباد
مدينة ملاهي السندباد

وشهدت الفترة الأخيرة عمليات بحث متعددة على أسعار تذاكر الملاهي وخاصة مدينة السندباد، نظرا لاقتراب فصل الصيف وإجازة عيد الفطر المبارك، وتبلغ سعر تذكرة دخول مدينة السندباد نحو خمسة عشر جنيه، بينما تبلغ أسعار الألعاب من 7 جنيهات وتصل إلى عشرين جنيه كحد أقصي.

وبذلك نقوم قد قمنا لكم أسعار تذاكر وألعاب ملاهي السندباد في مصر وموقعها، تابعونا وسنقوم بتوفير أسعار تذاكر جميع مدن الملاهي في مصر، من خلال قسم الخدمات الترفيهية على موقعنا أسعار اليوم.

 

اقرأ أيضا:-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *