11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار تذاكر مدينة ماجيك لاند في مصر 2023

أسعار تذاكر مدينة ماجيك لاند في مصر، ما زلنا نواصل تقديم أسعار مدن الملاهي في مصر من خلال موقعنا أسعار اليوم، ونوفر لكم اليوم أسعار تذاكر وألعاب مدينة ماجيك لاند لعام 2023 ، بعد الزيادات الملحوظة في أسعار جميع السلع والمنتجات خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بالتزامن مع بداية عام 2023 الجاري.

وكثرت مؤخرا عمليات البحث عن أسعار مدن الملاهي ، نظرا لاقتراب فصل الصيف وإجازة نهاية العام وعيد الفطر وشم النسيم؛ حيث يريد أولياء الأمور والشباب التعرف على تكاليف قضاء يوم ممتع مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة في ماجيك لاند، وهذا ما سنضعه بين أيديكم من خلال هذا التقرير؛ حيث سنعرض على سيادتكم أسعار تذاكر ماجيك لاند وأسعار الألعاب المتوفرة بها.

ماجيك لاند 2019
ماجيك لاند

اقرأ أيضا:- أسعار تذاكر مدينة دريم بارك في مصر

عروض وأنشطة ماجيك لاند

وتوجد بماجيك لاند العديد من الألعاب الشيقة والمفضلة لدي الجميع، والتي تلبي رغبة زوارها الكبار والصغار، فضلا عن العديد من الأنشطة الأخري خلاف الملاهي مثل الألعاب الإلكترونية، جزيرة الديناصورات، المسرح الكبير للعروض المسرحية، النهر السريع وعروض الدولفين، وجميعها محببة للصغار ويهوي ركوبها الكبار والشباب.

وتعتبر مدينة ماجيك لاند من أفضل الأماكن التي يمكن قضاء الأوقات بها والاستمتاع بالعروض التي توفرها طوال شهور السنة؛ حيث تستمر في العمل في الشتاء والصيف دون توقف كغيرها، كما تعمل جاهدة على توفير العروض والتخفيضات على الأنشطة والألعاب المتوفرة بها طوال أيام السنة وخاصة في العطلات الرسمية والأعياد المختلفة، مما جعلها من أفضل أماكن التنزه والاحتفال في مصر، فضلا عن أنها تحتل صدارة البحث على الشبكة العنكبوتية عن عنوانها ومواعيد العمل بها وأسعار تذاكر الدخول، وهذا ما سنوفره أدناه.

ماجيك لاند
ماجيك لاند

مواعيد ماجيك لاند

وتقع مدينة ماجيك لاند في مدينة 6 أكتوبر، وتحديدا على طريق الواحات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بوابة 7؛ ويبدأ العمل بها وفتح الأبواب أمام زوارها على مدار أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا وحتى الحادية عشر مساءا، كما تعمل طوال أيام السنة وفي فصل الشتاء أيضا، ويمكن التواصل للاستفسارات والاستعلام من خلال الأرقام التالية “0238555241 – 0238555242 – 0238555243”.

أسعار تذاكر ماجيك لاند في مصر 2023

تبلغ سعر تذكرة ألعاب مدينة ماجيك لاند حوالي 180جنيه مصر، وتشمل جولة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، فضلا عن إمكانية استخدام نحو 7 ألعاب مجانا دون رسوم إضافية.

ملحوظة المدينة حاليا مغلقة وقت كتابة المقال

 

قد يهمك أيضا التعرف على:-

ريم حسن

طالبة بكلية العلوم جامعة الزقازيق أهوى القراءة وكتابة المقالات في المجالات المختلفة وأفضل كتابة المقالات في مجال العلوم وأعمل محررة لموقع أسعار اليوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. مطلوب سعر دخول الفرد فقط بدون الالعاب بالاضافة الي سعر كل الالعاب الترفيهية مثل الدولفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق