التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر مسرح مصر 2018 والتي يبحث عنها جميع متابعيه، حيث بالفعل أعلن فريق مسرح مصر عن الموعد المحدد لطرح تذاكر العروض الجديدة، عبر صفحة فيس بوك الخاصة بهم حيث سيتم طرحها السبت المقبل فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً،وانقسام التذاكر لثلاث فئات تبدأ بدايةً من 75 جنيهاً مصرياً و100 جنيه مصري، وأخيراً 150 جنيهاً مصرياً ولكن هذه الأسعار كانت فى بداية الموسم.

جدير بالذكر أن مسرح مصر بطولة النجم الكبير الكوميدي الفنان أشرف عبد الباقي والكثير من الوجوه الشابة الجديدة وهم على ربيع وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أنور بالإضافة إلى دينا محسن وكريم عفيفي والكثير.

أسعار تذاكر مسرح مصر 2018
أسعار تذاكر مسرح مصر 2018

وبالفعل حقق مسرح مصر نجاحاً مبهراً كما لفت انتباه الجمهور منذ بداية عرض الحلقة الأولي فى 17 يناير لعام 2014، كما أنه حاز على إعجاب الكثير بسبب الكوميديا الرائعة والأفية والمواقف التي يقدمونها، حيث حقق فى الموسم الأول والثاني على قناة الحياة نجاحاً مبهراً تحت مسمي تياترو مصر، وبعد ذلك أصبحت المالكة الوحيدة للبث هي قناة إم بي سي للمواسم التالية.

إقرأ ايضاً :  أسعار السيراميك الثلاثى الأبعاد 3D في مصر

أماكن عروض مسرحيات مسرح مصر 2018

أماكن عروض مسرحيات مسرح مصر 2018
أماكن عروض مسرحيات مسرح مصر 2018

المعروف أن مسرحيات مسرح مصر 2018 تعرض داخل فندق جراند نايل تاور بجاردن سيتي، حيث يبدأ العرض فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، كما يمكنك حجز تذاكر عروض مسرح مصر 2018 عن طريق الموقع الرسمي لهم وهو موقع تيكتيس مارشية، وتراوحت الأسعار من 150 جنيهاً إلى 250 جنيهاً ويذاع يوم الجمعة ويعاد يوم السبت.

والجدير بالذكر أن الممثل الكبير مصطفى خاطر مواليد 1985م، تخرج من الحقوق جامعة عين شمس واشتهر مع تياترو مصر، وشارك بعدها فى مسلسلات دلع بنات ومسلسل قلوب ومسلسل لهفه ومسلسل نيللي وشريهان وراجل وست ستات وهربانة منها، كما قام بتقديم بعض الأفلام كفيلم جحيم فى الهند وفيلم حسن وبقلظ وفيلم أوشن وهروب اضطراري وطلق صناعي وأخيراً حرب كرموز.

والجدير بالذكر أن الممثل الكبير حمدي الميرغني مواليد 1988، بدأ شهرته بتياترو مصر بعد ذلك قام بالمشاركة فى مسلسل ال لا لا لاند ومسلسل كابتن أنوش ومسلسل نيللي وشريهان وليالي الحلمية وأخيراً مسلسل لهفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.