التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر اكوا بارك في مصر، كنا قد قدمنا لكم أسعار تذاكر ملاهي جيرو لاند في مصر 2018 خلال مقالة سابقة، وسنقوم اليوم من خلال هذه السطور بمتابعة كل ما يخص ملاهي اكوا بارك ومواعيد عملها وموقعها وسعر تذكرة الدخول بها للكبار والصغار.

وتعتبر مدينة أكوا بارك أحدي مدن الملاهي المائية في مصر والشرق الأوسط، وتقع بالقرب من مدينة مصر الجديدة؛ حيث يفصل بينهما 10 دقائق فقط.

ونظرا للموقع المتميز والمناظر الجميلة والخلابة، التي تتميز بها المدينة، باتت من أفضل المدن التي يقصدها المصريين كبارا وصغارا من أجل التنزه والتمتع بالألعاب العديدة الموجودة بها سواء مع الأصدقاء أو العائلة، وخاصة في فصل الصيف؛ حيث يحرص الكثير على زيارتها والاستمتاع بالألعاب والزحاليق المائية، إضافة إلى وجود العديد من الحدائق وحمامات السباحة بها، مما جعلها المدينة الأولى في مصر من حيث إقبال المصريين عليها وحرصهم الشديد على زيارتها طوال فصل الصيف وفي الإجازات والعطلة الرسمية.

اكوا بارك
اكوا بارك

 

قد يهمك التعرف على أسعار تذاكر جيرو لاند العبور 2018

أكوا بارك
أكوا بارك

مواعيد وألعاب أكوا بارك

أما عن مواعيد عمل أكوا بارك، فيتم فتح الأبواب أمام زوارها على مدار أيام الأسبوع من التاسعة صباحا وحتى الخامسة والنصف عصرا.

وتوجد بالمدينة العديد من الألعاب الرائعة والمفضلة لدي الكبار والصغار، ولعل من أبرزها حمامات السباحة بالأمواج الصناعية، الزحاليق، والنهر الدوار، وتسعى المدينة إلى تقديم خدمات متميزة لزوارها، فضلا عن تقديم العديد من العروض على سعر التذاكر وتوفير بعض الخصومات، في حال زيادة أعداد المجموعات.

أسعار تذاكر اكوا بارك في مصر 2018

سعر تذكرة أكوا بارك
سعر تذكرة أكوا بارك

وتعد أسعار التذاكر وتكاليفها من أهم الأشياء، التي تفكر بها الأسرة والأشخاص ويبحثون عنها، في حال رغبتهم في زيارة مدينة ملاهي اكوا بارك أو أي مكان آخر، وذلك لحساب التكاليف اللازمة والمبالغ اللازمة لقضاء اليوم في ذلك المكان.

وحرصا على تلبية احتياجات زوارنا الكرام ورغبة من أسرة موقع أسعار اليوم، فسنقوم عبر السطور القليلة المقبلة بتوفير أسعار تذاكر أكوا بارك في مصر لعام 2018؛ حيث تقوم ملاهي اكوا بارك بتوفير نوعين من التذاكر لزوارها، فهناك تذاكر الأفراد وتذاكر الأطفال الذين يتراوح عمرهم بين 3 إلى 10 سنوات، وتشمل كل منهما أسعار كافة الألعاب المتواجدة بالمدينة إضافة إلى سعر وجبة الغداء.

التذكرةسعرها
تذكرة الأطفال من 3 إلى 10 سنوات140 جنيه مصري
تذكرة الأكبر من 10 سنوات160 جنيه مصري

 

أقرأ أيضا:-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *