التخطي إلى المحتوى

من خلال موقع أسعار اليوم، نستعرض معكم الآن أسعار تذاكر وألعاب وملاهي السندباد 2018 ، فمن منا لا يبحث عن ملاهي السندباد من منا لا يريد أن يعرف كم تذكرة الدخول لهذه الملاهي، ومن منا لا يعرف معلومات عن هذه الملاهي، فتعتبر هذه الملاهي من أكبر الملاهي فى جمهورية مصر العربية،كما سنقوم بنشر أسعار التذاكر أيام العطلة الرسمية بل وأيام أعياد الأضحى والفطر.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر دولفين بارك في 6 أكتوبر 2018.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر دخول وعنوان سكي مصر 2018.

أسعار تذاكر وألعاب وملاهي السندباد 2018

يهم جميع الأطفال معرفة أسعار تذاكر وألعاب وملاهي السندباد 2018 ، لذلك سنقوم بنشرها كما أن هناك الكثير من الألعاب والأنشطة داخل مدينة السندباد مثل عروض الدولفين والنهر السريع كما أن هناك جزيرة الديناصورات وأخيراً مبني الألعاب الإلكترونية.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر مدينة ملاهي دريم بارك في مصر 2018.

أقرأ أيضاً: أحدث أسعار تذاكر السينما في الإسكندرية 2018.

مكان ملاهي السندباد ومواعيد العمل

مكان ملاهي السندباد بمطار القاهرة الدولي بالنزهة الجديدة، أما عن مواعيد العمل فى الصيف من 4 عصراً وحتى 11 مساءً، أما عن فصل الشتاء من 10 صباحاً وحتى 6 مساءً.

أقرأ أيضاً: اسعار تذاكر السينما فى دور العرض فى مصر اليوم.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر مدينة ماجيك لاند في مصر 2018.

ومع اقتراب عيد الفطر المبارك مع نهاية امتحانات الأعوام وبداية أجازة 2018، تسعي كل أسرة مع أولادها فى البحث عن أماكن الترفيه ومعرفة تكاليف يوم ممتع فى مدينة السندباد وغيرها من الأماكن المرحة فى جمهورية مصر العربية، حيث تعتبر الملاهي أكبر مدينة رائعة تهم الصغار والكبار، ولذلك سنقوم بنشر الأسعار لكي يتعرف عليها الجميع قبل الذهاب إلي هذه المدينة لمعرةف كافة التكاليف.

وأخيراً نتطرق لكي نستعرض معكم أسعار تذاكر وألعاب وملاهي السندباد 2018 فى مصر، حيث بلغ سعر تذكرة الدخول لملاهي السندباد 15 جنيهاً مصرياً، بينما بلغ سعر الألعاب الأخري من 7 جنيهات وحتى 20 جنيهاً حسب نوع اللعبة نفسها كما ذكرنا لكم سابقاً فهناك ألعاب كثيرة غير الملاهي فى مدينة السندباد مع تمنياتنا لكم بقضاء وقتاً ممتعاً.

التعليقات

  1. يعم السندباد خرابه الان وتم هدمه والآن مباع ارضه وصاحبه مات أسعار أيه حرام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *