التخطي إلى المحتوى

أسعار تطعيم القطط 2018، لابد من كل عشاق تربية القطط الحفاظ على صحة قططهم، لذلك لابد من المحافظة على تطعيم القطط بشكل دوري، حيث يعد تطعيم القطط أمر هام جدا ويمكنا من خلاله المحافظة على صحة القطط بأفضل حال، وهذا لنضمن عدم انتقال الأمراض إليك من خلال القطط، ونقدم لكم اليوم على موقع أسعار اليوم مواصفات وأسعار تطعيم القطط 2018.

أسعار تطعيم القطط 2018

تختلف أسعار القطط من عيادة لآخري، كما يحدد سعر التطعيم على حسب نوع التطعيم وجودة العيادة التي تقوم بتقديم التطعيم، ومعظم العيادات يكون فيها التطعيم باهظ الثمن، وذلك بسبب تقديمها لبعض الخدمات الإضافية مثل الفحص الشامل وغيرها من الخدمات البيطرية، وهناك بعض العيادات التي تقدم التطعيم بسعر منخفض، وهذا لا يعنى إن العيادة حالتها سيئة، إنما المختلف هو جودة الخدمة التي تقدم.

  • سعر تطعيم الديدان: يقدم للقطط تطعيم ضد الديدان من خلال أقراص وتحدد تلك الأقراص على حسب وزن القطة، ويتراوح سعر القرص الواحد ما بين 25 جنيه إلى 35 جنيه مصري.
  • سعر تطعيم القطط ضد الحشرات: ويقدم ذلك التطعيم للقطط من خلال امبولات مضادة للحشرات وأسم الأمبول ريفوليوشن أو أمبول بارس، ويتراوح سعر التطعيم ما بين 25 جنيه مصري إلى 35 جنيه مصري.
  • سعر التطعيم الرباعي: ويعد ذلك التطعيم من أهم التطعيمات التي تقدم للقطط وهو ضروري جدا، حيث يحافظ على القطط من الأمراض الفيروسية القاتلة، ويتراوح سعر التطعيم ما بين 150 جنيه مصري إلى 200 جنيه مصري.

تطعيمات القطط

عند بلوغ القطة لعمر ثمانية أسابيع لابد من تطعيمها أول تطعيم وهو ضد الأمراض الفيروسية ويطلق عليه التطعيم الرباعي، وذلك التطعيم يكون من خلال حقن، ويحمي ذلك التطعيم القطط من الأمراض الفيروسية القاتلة، ويكرر ذلك التطعيم مرة بعد أسبوعين ومرة آخري بعد ثلاثة أسابيع ويكرر سنويا.

أسعار تطعيم القطط 2018
أسعار تطعيم القطط 2018

وهناك نوع أخر من التطعيم وهو تطعيم ضد الحشرات والديدان، وذلك التطعيم يكون على هيئة أقراص أو أمبول سائل للحشرات، والتطعيم ضد الحشرات على هيئة حقن يسبب للقطط أمراض خطيرة، لذلك لا توافق على أعطاءه لقططك إطلاقا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *