أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار تغليف الجدران في العراق 2021

ورق الجدران هو عبارة عن ورق زينة يتم استخدامه لتغطية الجدران داخل المنازل والمكاتب، حيث يتكون ورق الزينة من مواد وأقمشة خشنة، وعدد من رقائق الخشب، وألياف صناعية، كما يتم لزق ورق الحائط باستخدام عجينة لصق تطلى على الجدار ويلصق عليه ورق الجدران، كما يصنع ورق الحائط على شكل شرائح كبيرة ملفوفة بطول 10م، وعرض 52 سم، يتجه الناس إلى استخدام ورق الحائط لجعل المنزل أكثر جاذبية، ويمكن من  خلال تركيبه أخفاء بعض العيوب على الحائط من تشققات أو إخفاء تقشيرها، ويستخدم ورق الحائط المصنوع من الألياف النباتية، لتغطية الحائط المصنوع من الطوب والقوالب الخراسانية أو المصنوع من الجص الخشن.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر الخطوط الجوية العراقية 2021 .

 تصنيع ورق الجدران

أسعار تغليف الجدران في العراق 2019
أسعار تغليف الجدران في العراق

يتوقع الباحثون بأن أول ورق حائط تم تصنيعه غب إنجلترا آو فرنسا أو في هولندا، خلال القرن السادس عشر الميلادي، حيث قد صمم عدد من الفنانين العديد من نماذج ورق الحائط حيث أنها مادة رخيصة لأقمشة النجود، التي استخدمت لتزين القصور الأوربية منذ عدة قرون، حيث يتم رسم التصاميم على الورق من جاني الحرفيون يدويا، أو من خلال عملية الطبع في قوالب خشب منحوتة، وبعد استخدام وتركيب ورق الجدران على الحائط يمكن تنظيفه خصيصا لو كان الورق مصنوع من مادة لدائنية تدعى الفينيل، حيث يمكن التنظيف باستخدام منظف خفيف والماء، ويستعمله الناس الذين يريدون تزين جدرانهم بشكل مستمر، حيث أنه يوجد أنواع من ورق الحائط يكون سهل الخلع، حيث أن هذا النوع يمكن خلعه من على الجدران بدون أن يحدث تلف للحائط.

إقرأ ايضاً :  أسعار عدسات لنس مي 2020

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر الخطوط الجوية العراقية .

موضة ورق الحائط  في العراق 2021

تتميز موضة ورق الجدران خلال عام ، بالتنوع والجاذبية حيث أن ورق الحائط له تصاميم مختلفة بألوان دافئة وتصميم مجسم، حيث أن موضة 2021 لورق الحائط يضفي على المنزل لمسات الأناقة التي تخطف أنظار بجمال منظر الحائط، كما أن ورق الحائط هذا العام يتغير تصميمه عن الأعوام السابقة حيث أنه لا يغطي كل جدران الغرفة ولكن يغطي حائط واحد أو ركن معين في الغرفة، مثل أن يكون ورق الحائط مغطى حول المائدة فقط ويكون محط الأنظار عن باقي جدران الغرفة.

أقرأ أيضاً: أسعار التعليم الموازي بالعراق .

كما أن لون ورق الحائط يتميز بالألوان الهادئة ليضيف جو من الراحة في الغرفة، مثل درجات ألوان الأخضر والأحمر والأزرق، حيث تشيع هذه الألوان أجواء الطبيعة في كل أنحاء المنزل، ومن موضة العام أيضا ورق الحائط المجسم ثلاثي الأبعاد متميزة بخطوط وتأثيرات ميتالك عاكسة.

أقرأ أيضاً: أسعار الشيش الاوكراني في العراق .

إقرأ ايضاً :  أسعار تذاكر طيران في الإمارات 2021

أسعار تغليف الجدران في العراق 2021

تكون تكلفة تغليف الجدران الجاهزه المتر 10الف كذلك تغليف الجدران الغير جاهزه المتر 12 الف وايضاً تغليف السقوف خسف المتر 15 الف ذرعه هندسيه وايضاً سقوف ثانويه المتر من 9 الى 12 الف حسب النوع

لمعرفة أسعار تغليف الجدران في العراق 2021 يمكنك ترك طلبك فى تعليق والمقاس الذي تريده وسنقوم بالرد عليك بالسعر فوراً.

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق