التخطي إلى المحتوى

في خلال هذه الفترة يقوم الكثير بمتابعة أسعار التكييفات بسبب قدوم الصيف ودرجة الحرارة سوف ترتفع ويريدون معرفة الأسعار الخاصة بالتكييفات فشهدت أسعار التكييفات تضخم هائل عقب تعويم الجنيه ونظرا لاعتماد الاقتصاد المصري على الاستيراد فترتفع أسعار كل شيء ومن ضمنهم التكييفات لذلك نتعرف الآن عبر موقعنا “ أسعار اليوم ” على أسعار تكييف كاريير 1.5 حصان في مصر 2018.

أسعار تكييف كاريير 1.5 حصان في مصر 2018

تعتبر شركة كاريير من رواد الشركات التي تقوم بإنتاج التكييفات وهي موزعة لأنظمة تدفئة وتهوية وتبريد الهواء في العالم العربي والخليجي والأوروبي، كما أن هذه الشركة تقوم بصناعة كافة معدات التبريد التجاري والخاص بتموين الأطعمة، كما أن هذه الشركة مملوكة لشركة يونايتد تكنولوجيا العالمية.

أسعار تكييف كاريير 1.5 حصان في مصر 2018

كما تبلغ كل إجمالي مبيعات الشركة في السنة حوالي ما يبلغ 12.5 مليار دولار فهي توجد في الـ 6 قارات أي في حوالي 170 دولة في العالم بأكمله، وتنتج الشركة العديد من أنواع التكييفات وبسرعة أحصنة مختلفة ومن أكثر التكييفات مبيعا تكييف من نوع كاريير 1.5 حصان ويوجد منه أنواع مختلفة حسب الاستخدام ومن هذه الأنواع:

تكييف كاريير 1.5 حصان سبليت بارد أوبتي ماكس وهو من التكييفات المميزة ويوجد لديه ضمان 5 سنوات على التكييف وسنة واحدة على الأجزاء الداخلية ويكفي هذا التكييف غرفة حوالي 15 متر مربع، ويحتوي التكييف على كباس تروبيكال وهو استوائى للعمل في كل الأجواء الحارة وخصوصا عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة للغاية.

فهذا التكييف يسبب راحة كبيرة أثناء النوم ويوجد بالتكييف خاصية التتبع وهي توجد على شاشة ديجيتال تعمل على توضيح درجة الحرارة وتعمل خاصية التتبع على فصل الكباس عندما تصبح درجة الحرارة مثالية للجو ويوجد الريموت بجانب التكييف بمسافة 3 متر.

أسعار تكييف كاريير 1.5 حصان في مصر 2018

وبلغ سعر تكييف كاريير سبليت 1.5 حصان بارد ساخن ستيلر 7599 جنيه مصري ويوجد في سوق دوت كوم، أما بالنسبة لسعر تكييف كاريير 1.5 حصان khft-1235، 7299 جنيه مصري ويوجد أيضاً علي سوق دوت كوم.

أما بالنسبة لسعر تكييف كاريير 1.5 حصان شباك kw-1251 يبلغ 5580 جنيه مصري، وبالنسبة لسعر تكييف كاريير حائطي 1.5 حصان qhst-12 53 وهو بسعر 7600 جنيه مصري .

أقرأ أيضاً :- سعر الذهب في السعودية اليوم

سعر الذهب في الاردن اليوم

اسعار شيفروليه الدبابة 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *