أسعار الأجهزة الكهربائية

أسعار ثلاجات بيكو 2024

ننشر لكم اليوم من خلال موقع أسعار اليوم أسعار ثلاجات بيكو 2024 ، تعد ثلاجات بيكو هي من أفضل أنواع الأدوات الإلكترونية علي الساحة حيث تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعل العديد من الأفراد يتجهوا إلي شرائها والي استخدامها فهي من الثلاجات التي تحتوي علي مضادات للبكتيريا وأسعارها مناسبة لجميع الأفراد وليس هذا فقط بل أيضا تكون من الثلاجات ذات الاتساع الذي يخزن الكميات المختلفة من الأطعمة ويوجد منها من 12 قدم إلي 25 قدم حيث يمكن للأفراد الاختيار كيفما يشاءون وأيضا تختلف في الأشكال والأحجام فمنها ما هو ذو بابين أو ذو باب واحد وغيرها من أشكال الأبواب التي تعطي مظهر جذاب جدا للمطبخ وتزيد من أناقة المكان، ويوجد لونين مميزين جدا لثلاجات بيكو وهما الأبيض والفضي والتي يتميزوا بالأناقة والتناسب مع جميع ألوان المطابخ العصرية المختلفة ودائما ما ننصح بشراء ثلاجات بيكو وجميع الأدوات الكهربائية من بيكو وذلك لما لها من مميزات وصيانة وضمان فكل ما يرغب به العملاء يكون متوفر في معارض بيكو.

أسعار ثلاجات بيكو 2019
أسعار ثلاجات بيكو

أسعار ثلاجات بيكو

أسعار ثلاجات بيكو
أسعار ثلاجات بيكو

أسعار ثلاجات بيكو
أسعار ثلاجات بيكو

أسعار ثلاجات بيكو ، ونقدم اليوم أفضل الأسعار لثلاجات بيكو المتميزة لعام 2021 والتي لها عدد كبير من عملائها الذين يفضلون جميع منتجات بيكو فالثلاجات لها الكثير من عوامل الأمان والحماية والتي تساعد علي توفير الطاقة واستهلاك الكهرباء وعم تكوين أي من الثلج بداخلها والمحافظة علي الطعام في أحسن حالاته وليس هذا فقط بل أيضا المساعدة في القضاء علي البكتيريا وغيرها من المميزات والعوامل التي تميز ثلاجات بيكو عن غيرها من الثلاجات، ونعرض الآن أسعار ثلاجات بيكو.

  • ثلاجة بيكو 2 باب نوفروست بسعر 12265 جنية مصري واللون فضي وسعة تصل إلي 600 لتر.
  • ثلاجة بيكو 2 باب نوفروست بسعر 8140 جنية مصري اللون أبيض وسعة تصل إلي 400 لتر.
  • ثلاجة بيكو 2 باب نوفروست بسعر 8450 جنية مصري اللون فضي سعة 430 لتر.
  • ثلاجة بيكو 2 باب نوفروست بسعر 12550 جنية مصري اللون فضي سعة 500 لتر.
  • ثلاجة بيكو 2 باب نوفروست ديجيتال بسعر 15000 جنية مصري اللون فضي سعة 530 لتر.
  • ثلاجة بيكو 2 باب نوفروست بسعر 7250 جنية مصري اللون فضي سعة 340 لتر.

كانت تلك أسعار ثلاجات بيكو والتي يتم إنزال الأسعار الجديدة والمعلن عنها أول بأول علي موقع أسعار اليوم.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق