التخطي إلى المحتوى

أسعار حشو الأسنان 2018 ، تسوس الأسنان هي مشكلة شائعة تصيب العديد من الأشخاص كباراً وصغاراً ويصبح الحل الجذري لها هو تنظيف الأسنان وحشوها، تتعدد طرق حشو الأسنان وأنواعها وكذلك أسعارها، ولأهمية الموضوع نعرفكم على تقنية حشو الأسنان ومميزاتها وعيوبها وأخر أسعار حشو الأسنان 2018 .

أقرأ أيضاً: أسعار زراعة الأسنان 2018.

أقرأ أيضاً: أسعار وتكلفة زراعة الشعر في تركيا و أمريكا و الرياض و أفضل مراكز زراعة الشعر في العالم.

 

أسعار حشو الأسنان 2018

ونستعرض معكم الآن من خلال موقع أسعار اليوم، أسعار حشو الأسنان 2018 فى مصر من خلال النقاط التالية:

  • سعر حشو الضرس المملغم 200 جنيه مصري.
  • سعر حشو الضرس كومبو زيت 240 جنيه مصري.
  • سعر حشو الضرس جلاس ايونيمر 240 جنيه مصري.
  • سعر حشو الجذر للأسنان الأمامية من دون حشو مملغم 340 جنيه مصري.
  • سعر حشو الجذر للأسنان الأمامية والخلفية 480 جنيه مصري.

وجدير ذكره أن هذه الأسعار قد تكون قابلة للزيادة بحسب المكان والتقنيات والأدوات التي يتم استخدامها وكذلك شهرة ومهارة الطبيب.

إقرأ ايضاً :  أسعار الصالونات والأنتريهات في مصر 2018

أقرأ أيضاً: سعر زيت ماجسك أويل Majsk Oil لعلاج تساقط الشعر وفرد الشعر المجعد.

أنواع حشوات الأسنان بحسب المواد المستخدمة فيها

أقرأ أيضاً: أسعار كابلات السويدي الأصلي المعزول و الشعر في مصر 2018.

  1. الحشوة البيضاء، تعد هذه الحشوة من الحشوات المفضلة عند العديد من الأشخاص وذلك لأنها تمتلك نفس لون الأسنان فيسهل استخدامها لحشو الأجزاء الظاهرة من الأسنان والأسنان الأمامية، ولكنها لا تحتفظ بصلابتها أكثر من 5 سنوات ثم تسقط ويصبح هناك حاجة لتكرار الحشو مرة أخرى.
  2. الحشو الذهبي أو الفضي، تعد من الحشوات المكلفة ولكنها طويلة اللأمد حيث يمكن أن تستمر من 10 -15 سنة دون أن تتلف أو تتآكل، كما أنها مريحة في حالة الأكل والمضغ عليها وتعطي مظهر مميز للفم.
  3. الحشو البورسلين، يعد هذا النوع من الأنواع المفضلة جداً في حشو الأسنان حيث يصعب تحول لونه أو تصبغه ويبقى لمدة 15 سنة ولكن التكلفة عالية جداً مقارنة بجميع الأنواع الأخرى.
  4. الحشو الزجاجي، يتم حشو الأسنان في هذه الحالة بمادة تسمى الأكريليك وهي نوع من الزجاج وغالباً ما تستخدم في حالات الأطفال أو الحشو تحت اللثة وتحتوي على الفلورايد الذي يحد من تسوس الاسنان.
  5. حشوات الكمبوزيت التجميلية، هي عبارة عن مادة بيضاء مشابهة تماماً للون الأسنان وتستخدم للأغراض التجميلية من خلال حشو الأسنان الأمامية الظاهرة ولكنها أقل صلابة من الحشوات المعدنية الأخرى.
  6. حشوات الكمبيوتر، هذه الحشوات تقنية حديثة عبارة عن مجموعة من المواد التي يقوم الطبيب بتصنيعها وتركيبها من خلال جهاز الكمبيوتر ويتم توصيل الجهاز بجهاز حفر آخر، يتم تصنيع هذه الحشوة من مادة تسمى الزيركون وتأخذ لون الأسنان غير ظاهرة أبداً وتدوم لفترات طويلة وبالتالي فسعرها مرتفع.
إقرأ ايضاً :  سعر بروتين الشعر وسعر الكيراتين 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.