11
اسعار الادوية

أسعار حقن البوتکس للعرق في مصر

أسعار حقن البوتکس للعرق في مصر نقدمها لكم اليوم عبر موقع أسعار اليوم حيث يدل العرق على أن الجسم بصحة جيدة، حيث أن العرق يقوم بطرد الأملاح الزائدة الموجودة في الجسم، وأُثبت علميًا أن الأشخاص التي تكون نسبة العرق لديهم منخفضة فإنهم يعانون من بعض المشاكل الصحية، كما أن العرق الزائد عن الحد يعد مشكلة كبيرة أيضًا، وخصوصًا في حالة وجود رائحة كريهة.

حقن البوتكس للعرق

أسعار حقن البوتکس للعرق في مصر

من المؤكد أن العرق الزائد يشكل إزعاجًا كبيرًا لدى الكثير من الأشخاص، وخصوصًا الأشخاص الذين يقضون معظم وقتهم في العمل، ولذلك فإنهم يقمن بالبحث عن المستحضرات التي تعمل على إزالة الرائحة الكريهة للعرق، أو التي تعمل على منع التعرق مطلقًا، ولكن من المؤكد أن هذه المستحضرات قصيرة المدى ولا تعمل لوقت طويل.

ولكن في ظل تطور الطب، تم التوصل إلى علاج للتخلص من تلك المشكلة، وتم إيجاد تقنيات حديثة للقضاء عليها، وهذا الحل هو حقن البوتكس للعرق، وفيما يلي سوف نوضح لكم سعر حقن البوتكس للعرق في مصر.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء ثيوتاسيد مركب thiotacid compound لعلاج التهابات الأعصاب

اقرأ

اسعار البروتين في مصر 2021

أسعار حقن البوتكس للعرق في مصر

يتم تحديد أسعار حقن البوتكس للعرق وفق مجموعة من العوامل، مثل:

  • البلد التي يتم إجراء الجلسة بها.
  • بناء على المركز التجميلي الذي تقام به الجلسة.
  • الطبيب المختص في إجراء الجلسة.

وبعد إجراء الإحصائيات على أسعار حقن البوتكس للعرق في الشرق الأوسط ، وُجد أن مصر هي أقل الدول من حيث سعر الإبر، وإليكم قائمة بأسعار حقن البوتكس للعرق في  بعض الدول العربية:

  • تتراوح تكلفة حقن البوتكس للعرق في مصر بين مائة إلى أربعمائة دولار أمريكي.
  • تتراوح تكلفة حقن البوتكس للعرق في المغرب بين أربعمائة وسبعون إلى تسعمائة وخمسون دولار أمريكي.
  • وعندما ننتقل إلى دولة قطر، لنجد أن الحد الأدنى لتكلفة الحقن تبدأ من ألف دولار أمريكي، وتصل إلى ألفين دولار أمريكي في بعض المراكز.
  • أما بخصوص دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن الحد الأدنى لتكلفة الحقن تبدأ من ثمانمائة دولار أمريكي، وتبلغ ألفين دولار في بعض المراكز.

ولكن بعد إجراء الإحصائيات على تكلفة الحقن في الدول الأوروبية، وجدت النتائج الآتية:

  • تبدأ أسعار حقن البوتكس في فرنسا من مائتين وخمسين دولار أمريكي إلى ألف وأربعمائة دولار، وهي تعد أقل الدول الأوروبية تكلفة.
  • ولكن عند النظر في أسعار الحقن في إنجلترا نجد أن الحد الأدنى للأسعار هو ثمانمائة دولار، والحد الأقصى هو ألف وخمسمائة دولار أمريكي.
إقرأ ايضاً :  سعر دواء ترايلبتال أقراص وشراب اخر تحديث trileptal لعلاج الصرع والتشنجات العصبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق